تعرف على تطورات الحالة الصحية لـ إبراهيم حسن بعد تعرضه لحادث سير

الاربعاء 09 ديسمبر 2020 | 10:13 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أعلن مستشفى سيتي بالإسكندرية عن تفاصيل حالة إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، بعد تعرضه لحادث سير، على طريق كورنيش الإسكندرية، وذلك عقب اصطدام سيارته بأحد الأرصفة.

وأكد المستشفى أن حالة إبراهيم حسن جيدة ومطمئنة ولا داعي للقلق عليه بعد خضوعه إلى بعض الفحوصات التي أثبتت استقرار حالته الصحية.

وكان إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري تعرض لحادث تصادم بطريق كورنيش الإسكندرية وتحديدًا بمنطقة لوران في ساعات مبكرة من صباح الأربعاء.

وتدخل رجال المرور بالتدخل لرفع سيارة إبراهيم حسن، من موقع الحادث بعد المعاينة ووصلت سيارة إسعاف لموقع الحادث ونقلت لاعب الأهلي والزمالك الأسبق لأحد المستشفيات القريبة.

حسين الشحات يكشف موقفه من رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

أكد حسين الشحات نجم النادى الأهلى، أنه حزن لرحيل رمضان صبحى من الأهلى إلى نادى بيراميدز، مضيفا: معنديش مشكلة في تعاقد الأهلى مع أحمد سيد زيزو.

وقال حسين الشحات خلال حواره مع الإعلامى أحمد شوبير فى برنامج "ملعب أون تايم سبورت" المذاع على قناة أون تايم سبورتس: "زيزو لاعب كبير وأهلا وسهلا به في الأهلى لو كانت هناك رغبة في التعاقد معه، وكنت هكون أول لاعب يستقبله إذا الأهلى تعاقد معه وهو إضافة لأى فريق".

وأضاف الشحات: "كنت أحب جدا اللعب مع رمضان صبحى وحزنت لرحيله عن الأهلى وربنا يوفقه ونكسبهم برضو، ومكنتش مصدق أنه ساب الأهلى لأن لاعب كبير وكان بيخلص مباريات كتير بقدراته".

الأندية الشعبية تبحث عن مكان تحت الأضواء بالدوري المصري

رونالدو عن سرعلاقته بميسي.. وموقف يوفنتوس بدوري الأبطال

اقرأ أيضا