أمن الغربية يلقي القبض على المتهم بالتحرش بفتيات المحلة

الخميس 03 ديسمبر 2020 | 06:18 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث مركز المحلة الكبرى، من ضبط المتهم بالتحرش بـ ٣ فتيات أثناء سيرهم في أحد الشوارع بقرية المعتمدية.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد برصد إحدى كاميرات المراقبة قيام شاب مستقلا دراجة بخارية بالتحرش بالفتيات أمام مدرسة الإعدادى وفر هاربا.

وكشفت تحريات مباحث مركز المحلة، عن هوية المتهم وتبين أنه يدعى "محمد . ع . ا . غ" فى الثلاثينات من عمره ويعمل تاجر أقمشة، ومقيم بالمحلة وتم أقتياده ليوان عام القسم، لحين عرضه على النيابة العامة وأستكمال التحقيقات معه.

كانت قد رصدت كاميرات المراقبة بقرية المعتمدية بالمحلة الكبرى بجوار المدرسة الإعدادي قيام شاب في العقد الثالث من العمر بالتحرش بـ ٣ من الفتيات أثناء سيرهن في شوارع القرية مستغلا ركوبة دارجة بخارية "فيسبا" وفر هارباً.

وظهر في كاميرات المراقبة قيام الشاب أثناء ركوبه الدراجة البخارية محاولة التحرش بإحدى الفتيات أثناء سيرها مستغلا عدم تواجد المارة في شوارع القرية.

قرر الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، اليوم الخميس، تعيين الدكتور أمجد عبدالعزيز مديرا لمستشفى قطور المركزى، وذلك خلفا للدكتور القطب أبوشادى.

وأشار وكيل الوزارة، أن هذا القرار يستهدف إعادة ترتيب دولاب العمل، بما يعود بالنفع على الصالح العام للمرضى وتحسين الرعاية والخدمات الصحية والعلاجية بالمستشفى.

جدير بالذكر أن المستشفى مخصص بها جزئا للعمل كعزل لحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

كاميرات المراقبة ترصد لحظة تحرش شاب بالفتيات فى المحلة ( صور )

أبوها ربطه فى العامود.. ضبط شخص تحرش بطفلة بالغربيةد

بعد الفعل الفاضح.. المحكمة تتخذ قرار هام بشأن طبيب الميكروباص

اقرأ أيضا