أول قرار من أحمد أحمد بعد إيقافه من الفيفا لمدة 5 سنوات

الاربعاء 25 نوفمبر 2020 | 03:59 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية مغربية أن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الموقوف من قبل الاتحاد الدولي "فيفا"، قرر اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي للدفاع عن نفسه بعد قرار إيقافه.

ومنذ أيام، أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، قرارًا بإيقاف أحمد أحمد عن ممارسة أي عمل رياضي لمدة 5 سنوات لإخلاله بواجب الولاء، حيث قدم الهدايا والمزايا، كما أساء إدارة الأموال وأساء استغلال منصبه كرئيس لـكاف.

وأضافت التقارير، إن أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف الموقوف توجه إلى "كاس" للدفاع عن نفسه بعد الحكم الصادر بإيقافه.

"أرضي وفضائي".. القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك

يترقب عشاق كرة القدم في كل مكان، المباراة النارية بين الأهلي والزمالك، المقرر لها في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على استاد القاهرة الدولى، فى مباراة نهائى دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولي.

وفاز نادى الزمالك على نادى الرجاء المغربى فى الدور نصف النهائى 3 /1 ليتأهل للدور النهائى، كما فاز النادى الأهلى على نادى الوداد المغربى 5/1 ليتأهل للدور النهائى أيضًا، ولتصبح تلك هى المرة الأولى التى يلتقى فيها فريقان "الأهلى والزمالك" من نفس الدولة فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

حصل النادى الأهلى على اللقب 12 مرة، وأصبح وصيفًا 4 مرات أما نادى الزمالك فحصل عليه 5 مرات، وأصبح وصيفًا مرتين.

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، عن بث قناة beiN Sports HD7 الفضائية المباراة، بتعليق التونسى عصام الشوالى التعليق على المباراة.

وقالت قناة تايم سبورتس أن لها الحق في بث المباراة عبرد ترددها الأرضى داخل حدود مصر فقط، وعليه تعرض قناة تايم سبورت مباراة الأهلى والزمالك عبر البث الارضى.

إصابة أليو ديانج قبل نهائى القرن.. شوبير يكشف الحقيقة

موقف محمود علاء ومحمد الشناوي من المشاركة في نهائي أفريقيا