5 أفلام أجنبية كوميدية تساعدك على التخلص من الاكتئاب في الشتاء

الاحد 22 نوفمبر 2020 | 06:55 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يعاني الكثير من الأشخاص مع دخول فصل الشتاء من حالة اكتئاب، ويحتاج ليل الشتاء الطويل إلى أفلام نشاهدها تخرجنا من هذه الأجواء وتنقلنا إلى عالم آخر، عالم الضحك والكوميديا.

في هذا التقرير نرشح لك 5 أفلام أجنبية كوميدية تشاهدها مع أسرتك في ليالي الشتاء الحزينة:

Home alone:

من أشهر الأفلام التي تعرض في "الكريسماس" تصويره في أجواء شتوية لكن قصته الكوميدية تجعلك تخرج من الاكتئاب لتعيش في مغامرة طفل صغير عمره 7 سنوات مع لصين حاولا سرقة منزله في الوقت الذي يبقى فيه وحيدا بعدما تسافر أسرته للاحتفال بالعام الجديد وينسونه في المنزل بمفرده.

فيلم Home alone إنتاج عام 1990 وبطولة ماكولي كولكين، جو بيشي، دانيال ستيرن.

Dumb and Dumber:

واحد من الأفلام الكوميدية التي نرشحها لك من بطولة جيم كاري وجيف دانييلز أنتج عام 1994.

وتدور قصته حول لويد وهاري يسافران برا لإرجاع حقيبة لامرأة كانت قد نسيتها في المطار في نفس الوقت الذي تطاردهما فيه عصابة لاستعادة حقيبة النقود منهما، ويتعرضان للعديد من المواقف الكوميدية.

baby’s day out:

من الأفلام الكوميدية العائلية المناسبة لجميع الأعمار، تم إنتاجه عام 1994 وقام ببطولته جو مانتيجنا، وبرين هالي وجو بانتوليانو والتوأم آدم وجايكوب وورتون.

تدور القصة حول عصابة مكونة من 3 لصوص يتنكرون في زي رسامين مشهورين، ليخدعوا عائلة ثرية لخطف طفل صغير وطلب فدية، لكن هذا الطفل الرضيع الذكي يهرب منهم ويقوم بمغامرة من قصة كانت تقرأها له الخادمة، ليقع أفراد العصابة في مواقف مضحكة وأحداث غريبة.

The Mask:

من أشهر أفلام فترة التسعينيات، يحكي قصة رجل فاشل في حياته وفقير وغير واثق من نفسه، يصادف قناعا يغير له حياته فيجعله شخص غريب أخضر له قدرات جسدية وعقلية خارقة، ويبدأ رحلة من المغامرات.

الفيلم إنتاج 1994 وبطولة جيم كاري.

[Quote_1]:

تدور أحداث الفيلم حول شاب أربعيني لم يسبق له القيام بعلاقات نسائية، فيقرر رفاقه في العمل مساعدته، يمر بأحداث ومواقف كوميدية في رحلة محاولاته للتعرف على حبيبه.

الفيلم إنتاج عام 2005 وبطولة ستيف كارل وكاثرين كينر.

افتتاح أعمق مسبح في العالم