ستوك سيتي يكشف عن السر وراء انجذابهم لرمضان صبحي

السبت 21 نوفمبر 2020 | 04:07 مساءً
كتب : أحمد عصام

قال كيفين كروكشانك، كشاف نادي ستوك سيتي الإنجليزي، اليوم السبت، إن الاهتمام بضم رمضان صبحي، مهاجم منتخب مصر ولاعب بيراميدز الحالي، جاء بعد وقوفه على الكرة في لقاء فريقه السابق الأهلي ضد الزمالك، في السوبر المحلي بالإمارات.

وقال كشاف ستوك، إن رمضان لم يكن في حسابات ناديه، خاصةً أن فكرة البحث عن مواهب في إفريقيا، كانت مستبعدة بعض الشيء.

لكنه شاهد وقوف رمضان على الكرة، ثم بعض الفيديوهات للاعب، قبل أن يتواصل مع الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر السابق، وكان وكيله هو نفس وكيل سيرجيو مولينا، لاعب ستوك الحالي.

وأشار إلى أنه شاهد أيضا مباراة لمنتخب مصر، في ملعب برج العرب بالإسكندرية، لمتابعة رمضان صبحي، ورتب بعدها جلسة مع اللاعب ووكيل أعماله.

وأضاف كروكشانك: "رمضان كان نجما في مصر رغم صغر سنه، كان محاطا بالإعلانات والمعجبين، ومتابعته على مواقع التواصل الاجتماعي كانت جارفة، لدرجة أن متابعيه على إنستجرام كانوا أكثر من شيردان شاكيري، نجم الفريق وقتها".

وتابع: "رمضان كان قويا وماهرا، لكنه يلعب بشكل فردي أحيانا.. ربما كانت الأمور ستختلف إذا رحل للعب بانتظام، في هولندا أو بلجيكا".

واختتم بأنه يتوقع عودة رمضان للدوري الإنجليزي، مؤكدا أنه شاهد الدولي المصري الآخر أحمد حجازي، حين كان في الإسماعيلي قبل رحيله إلى فيورنتينا الإيطالي، وتوقع وصوله لإنجلترا يوما ما، وهو ما حدث عندما انضم لوست بروميتش.

تعرف على نتيجة المسحة الثانية لحازم إمام وموقفه من نهائي إفريقيا

الأهلي يحسم موقف كهربا اليوم من مباراة الزمالك في نهائي إفريقيا

اقرأ أيضا