الأجهزة الأمنية بالجيزة تلقي القبض على عاطل قتل موظف بإمبابة

السبت 21 نوفمبر 2020 | 11:41 صباحاً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في إلقاء القبض على عاطل لاتهامه بقتل موظف في منطقة إمبابة انتقامًا منه؛ لاعتقاده بإرشاده عن نشاطه غير المشروع في تجارة المخدرات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي باشرت التحقيقات.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمة القتل العمد وحيازة سلاح أبيض، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم ترصد للمجني عليه البالغ من العمر 40 عامًا، أمام محل تجارى مملوك له في منقطة إمبابة، وسدد له طعنة نافذة من سلاح أبيض أودت بحياته في الحال.

وفي السايق، تباشر الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تحرياتها في واقعة مقتل مالك محل على يد سائق في منطقة إمبابة، حيث تلقت شرطة النجدة، بلافًا يفيد بوقوع مشاجرة بين شخصين وسقوط أحدهما قتيلا فى وسط الشارع بمنطقة إمبابة، وعلى الفور وجه اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بسرعة الانتقال.

ومن خلال الانتقال والفحص، تبين العثور على جثة مالك محل جثة هامدة، متأثرا بإصابته بطعنة نافذة بمنطقة الصدر، وشكل اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية فريق بحث بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع الشمال لكشف الملابسات.

وكشفت التحريات الأولية التى أشرف عليها العقيد أحمد الوليلي مفتش قطاع الشمال، أن وراء ارتكاب الواقعة سائق في العقد الثالث من عمره، وقعت بينه وبين المجنى عليه مشاجرة سدد له على أثرها طعنة أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات، نجحت فرق المباحث برئاسة المقدم مؤمن فرج رئيس مباحث إمبابة، في ضبط المتهم وأداة الجريمة.

وبمواجهته أقر بارتكابه الجريمة، وذلك على أثر معرفته بقيام المجنى عليه بإبلاغ الشرطة عنه لبيعه المواد المخدرة في المنطقة ذاتها، فقام بتوعده ثم نفذ جريمته.

إقرأ أيضًا..

نيابة بولاق الدكرور تحقق في واقعة انتحار فتاة من الطابق العاشر

وصول رفات ضحية جديدة من ضحايا سفاح الجيزة إلى مشرحة كوم الدكة

اقرأ أيضا