الليلة.. الأهلي يتحدى الإصابات ويخشي مفاجآت أبو قير للأسمدة بكأس مصر

السبت 21 نوفمبر 2020 | 11:35 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق أبو قير للأسمدة، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الدور ربع النهائي، من مسابقة كأس مصر.

كان الأهلي تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد الفوز على الترسانة 2 - 1، بينما صعد أبو قير للأسمدة على حساب حرس الحدود.

ويسعى الأهلي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، على حساب أبو قير للأسمدة، وقطع خطوة جديدة نحو التتويج بلقب كأس مصر، بينما يطمح فريق أبو قير للأسمدة في تفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بتحقيق الفوز على الأهلي وحجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.

ويغيب عن صفوف النادي الأهلي، العديد من اللاعبين،وهم: محمود كهربا وصالح جمعة، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا، ومحمد هاني بسبب معاناته من إصابة في الركبة، وجونيور أجاي بسبب معاناته من إلتواء في الكاحل.

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: "محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي ووليد سليمان وأيمن أشرف ومروان محسن وحسين الشحات وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وأليو بادجي وأحمد الشيخ ومحمود وحيد وجيرالدو ومحمد شكري وعربي بدر وفارس طارق وأحمد نبيل كوكا وعبد الرحمن أشرف".

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني قد أعلنت عن مشاركة الصفقات الجديدة فى مباريات كأس مصر.

رضا عبد العال يكشف عن خطورة مروان محسن ويهاجم حسام البدري

كلوب يكشف حقيقة تعرض محمد صلاح للعقوبة