أبرزها الإتجار بالبشر.. النيابة توجه اتهامات خطيرة لـ حنين حسام ومودة الأدهم

السبت 14 نوفمبر 2020 | 10:33 صباحاً
كتب : علي عرفات

خلال الايام الماضية، قررت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، حجز جلسة 10 يناير المقبل، للحكم في استئناف فيتات الـ"تيك توك"، حنين حسام ومودة الأدهم، على حكم حبسهما سنتين وغرامة 300 ألف جنيه.

وفي التفاصيل، تبين أن محامي المتهمتين تقدم بالاستئناف على حكم حبسهما سنتين، وقال إن الحكم سيكون وفقاً لهيئة المحكمة فى ثلاثة محاور. الأول تأييد الحكم الصادر ضد المتهمتين، والثاني هو تخفيف الحكم، والخيار الأخير هو إلغاء الحكم الصادر من محكمة أول درجة ضد المتهمين.

من جانبها، تواجه المتهمتان "حنين حسام، ومودة الأدهم" 9 اتهامات قامت على إثرها النيابة العامة بإحالتهما بصحبة 3 آخرين للجنايات.

وهي: "الاعتداء على قيم ومبادئ الأسرة المصرية والمجتمع، اشتركا مع آخرين في استدراج الفتيات واستغلالهن عبر البث المباشر، وارتكاب جريمة الإتجار بالبشر، تلقيا تحويلات بنكية من إدارة التطبيق مقابل ما حققاه من مشاهدة".

وأيضًا، "نشر فيديوهات تحرض على الفسق لزيادة نسبة المتابعين لها، التحريض علي الفسق، عضوتان بمجموعة "واتسأب" لتلقي تكليفات استغلال الفتيات، تشجيع الفتيات المراهقات على بث فيديوهات مشابهة الهروب من العدالة ومحاولة التخفي وتشفير هواتفهما وحساباتهما".

إقرأ أيضًا..

12 فيديو إباحي.. تفاصيل مثيرة في واقعة القبض على موظف يستغل زوجتيه في الدعارة

مدرس الفصل بيتفرج.. طلاب بمدرسة ثانوي يشاهدون رقص لورديانا على السبورة.. فيديو

اقرأ أيضا