حامل في الشهر الرابع وبدون زواج .. من هي عائشة عطية التي تصدرت تريند جوجل

الخميس 12 نوفمبر 2020 | 06:57 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تواصل الممثلة التونسية عائشة عطية، تصدر مؤشرات البحث وتريند موقع "جوجل"، لليوم الثالث على التوالى.

وقامت عائشة عطية بغلق التعليقات على صورها فى حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وذلك عقب حالة الجدل والهجوم عليها بعد إعلانها حملها دون زواج.

وكانت الممثلة التونسية عائشة عطية، تصدرت مؤشرات البحث على "جوجل" ومواقع التواصل، بعد ساعات من إعلانها عن حملها بالشهر الرابع دون زواج، مؤكدة أن الأمر نتج عن علاقة حب، تخلى عنها الطرف الآخر.

ونشرت عائشة عطية صورتها وهى حامل عبر حسابها الرسمى على "انستجرام"، معلقة: ''أنا فى الشهر الرابع وحكايتى ماهيش بعيدة على حكايات قبلى، وإن شاء الله عندى طرف أمل متصيرش بعدى''.

وأضافت عائشة عطية : ''أنا حبيت راجل وعدنى بالزواج، وعشنا قصة حب من طرفى أنا، وحبلت منه أما مشا وخلانى... محبنيش... ومنعرش بش يستعرف ببنتى ولا لأ.. بالقانون أكيد بش أكون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتى فى مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمنى ولا بش يرحم بنتى''.

وتابعت عائشة عطية : ''إلى عملته أنا غلط. أما متحكموش عليا، ولا على طفلة اغتصبوها ولا على صغير جا فى "الحرام"، كلمة نكرها خاتر إعايروك باها نهار آخر''.

عائشة عطية هى ممثلة ومغنية تونسية، مواليد 1991، اشتهرت بدور نجلاء فى المسلسل التونسى "ناعورة الهواء".

وشاركت عائشة عطية بفيلم "أنا عائشة"، وهو فيلم قصير عام 2016، كما شاركت فى الفيلم المصرى "بسلامتو" 2017، والفيلم الجزائرى "العربى بن المهدى".

وعرفت عائشة عطية، بصورها الجريئة، ولديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها على "انستجرام".

تغريدة

اقرأ ايضاً| موقف محرج| ظهور أماكن حساسة من جسد صافيناز.. والفنانة تتصرف بهذا الأمر (صور)

اقرأ ايضاً| بـ"تسجيل نادر" هند رستم تكشف سبب اعتزالها الفن