أحمد عبدالملك يطلق مبادرة لدعم لاعبي الزمالك قبل نهائي إفريقيا

الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 | 10:09 مساءً
كتب : أحمد وجيه

أطلق لاعب الزمالك وحرس الحدود السابق أحمد عيد عبدالملك، مبادرة لدعم لاعبي الزمالك أمام غريمه التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المباراة التي ستقام يوم 27 نوفمبر الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

وكتب عبدالملك عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك"، مباراة الزمالك و نادي مصر يوم ٢١ بتمني يوم ٢٢ او ٢٣ حضور اللاعيبين الكبار الي شاركو في تحقيق البطولات الإفريقية لنادي الزمالك علي مر العصور للتدريب لمؤازرة اللاعيبين و الجهاز الفني من اجل حلم الجماهير…و اكتر واحد يعمل ده و يلم الأجيال كلها كابتن أيمن يونس.

وقام نجم الزمالك السابق اشرف قاسم، بتوجيه رسالة دعم للاعبي القلعة البيضاء، عبر موقع التواصل الإجتماعي"فيسبوك" مساء اليوم الثلاثاء، ذلك قبل النهائي المرتقب أمام الغريم التقليدي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

احمد عيد عبدالملك

حيث كتب قاسم عبر حسابه الشخصي"فيسبوك" كلنا الزمالك لاعبي نادي الزمالك انتم تستطيعوا ان ترسموا الفرحة علي وجوه جماهير نادينا العظيم بالفوز ببطولة افريقيا.

وأضاف، كلنا ثقة فيكم لانكم جديرين بذلك ربنا يوفقكم وكل لاعب فيكم يسطر اسمه في تاريخ نادينا العظيم الزمالك”

وتابع، الاهم في هذه الفترة الصعبة ان يكون تركيزكم علي البطولة فقط لاغير وان تبعدوا عن اي شيء ممكن ان يبعدكم عن تحقيق هذا الهدف ربنا يكرمك ويوفقكم…كلنا الزمالك”.

وفي نفس السياق قال لاعب الزمالك السابق تامر عبد الحميد،أن اللقب الإفريقي السادس يقترب من القلعة البيضاء، عقب فوز الفريق الكروي على نظيره الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف في إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري الأبطال.

وأضاف "دونجا" في تصريحات صحفية: اللقب السادس يقترب من الزمالك بشدة، والجميع يثق تماما في قدرات لاعبي الفريق وجهازهم الفني ومجلس الإدارة.

وتابع، القارة الإفريقية تنتظر لقاء القمة بنهائي دوري الأبطال، وعلى ثقة بأن لاعبو الزمالك قادرون على إسعاد الجماهير البيضاء، حيث إن تتويج الزمالك بهذه البطولة هو رد اعتباره أمام الجميع وتأكيد أن الزمالك هو بطل القارة الإفريقية”.

اقرأ أيضا