جبر الخواطر.. السيسي يلبي طلبات مواطن (فيديو)

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 08:42 مساءً
كتب : علي عرفات

عرضت قناة "إكسترا نيوز"، مقطع فيديو بعنوان "جبر الخواطر.. الرئيس السيسي يلبي طلبات أحد المواطنين ويوجه بتوفير اللازم له".

وجاء فى الفيديو أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استجابة لـ طلبات أحد المواطنين، ووجه بتوفير اللازم له، وقال أحد المواطنين يدعى عبد الرحمن خلال الفيديو: "السيول مبهدلانى والفئران الحشرات بـ يناموا مع العيال في الأرض، وطالب أصب البيت بس، عشان السيول والأمطار".

وتابع: "كنت في مسجد مصر الإسلامي، وكان جاى عندنا الرئيس من ثلاث أيام يوم الخميس، وفي زيارة وكنا مخلصين شغل وخارجين، وقالولى الرئيس السيسى موجود، ومصدقتش، وقلت نفسي أتصور مع الرئيس، وقلت لى طلب، قاعد في بيتى وعاوز أصب أوضة وصالة للعيال، قالى: أصب لك الشقة كلها، مش غرفة واحدة بس وكتب بياناتى، وتانى يوم اتصلوا بيا من مكتب الرئيس.. الرئيس السيسي ده أب لكل المصريين ويشعر بالجميع.. انا مش مصدق اللى حصل ".

وفى نفس السياق قالت زوجة المواطن: "ربنا يخليك لينا يا ريس ويجعل لك في كل خطة سلامة"، وظهر على وجه الزوجة والأبناء الثلاثة فرحة شديدة بعد استجابة الرئيس.

إقرأ أيضًا.. السيسي يوجه بالتوسع في المشروعات الزراعية بالوادي الجديد

وفي السياق، اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، مع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والسيد محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، واللواء أمير سيد أحمد، مستشار رئيس الجمهورية للتخطيط العمراني، واللواء صلاح الدين سرايا، نائب مدير عام جهاز مشروعات الخدمة الوطنية.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الاجتماع تناول متابعة تطورات عدد من المشروعات التنموية في مجال الزراعة في محافظة الوادي الجديد.

وقد وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في المشروعات الزراعية بالوادي الجديد وما يتصل بها من صناعات غذائية واقامة مناطق لوجستية وذلك في ضوء مقومات النجاح النسبية التي تتسم بها المحافظة وفي اطار الاولوية المتقدمة التي يحظي بها القطاع الزراعي في الاستراتيجية التنموية للدولة.

كما وجه الرئيس، بالسعي من خلال تلك المشروعات نحو تحقيق الاكتفاء الذاتي للسوق المحلي، واستكشاف فرص النفاذ إلى الأسواق الخارجية، وحوكمة وتحديث النظم الإدارية، وذلك بالشراكة بين الدولة والقطاع الخاص والخبرة الأجنبية.

إقرأ أيضًا..

كارثة.. تحليل المخدرات لـ طفل المرور و3 من أصدقائه يظهر مفاجأة

رفض دفع أجر الخادمة .. سيدة تقيم دعوي خلع ضد زوجها

اقرأ أيضا