ضبط المتهم بذبح زوجته بسبب خلافات على مصروف البيت بالغربية

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 09:20 مساءً
كتب : شيرين لقوشة

تمكنت وحدة مباحث مركز زفتى من ضبط شاب ثلاثينى ذبح زوجته بأستخدام سلاح ابيض داخل منزلها بقرية سندبسط .

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز زفتى، بورود بلاغات من الاهالى بمقتل سيدة فى العقد الثالث من العمر متأثرة بأصابتها بجرح نافذ فى الرقبة .

وطعنات متفرقة فى الجسد وعلى الفور انتقلت فريق من مباحث قسم مركز زفتى والبحث الجنائى لمعاينة موقع الجريمة .

وتبين من خلال التحقيقات أن الزوج يدعى " محمد . ع . ر " ذبح زوجته باستخدام ألة حادة على خلفية مشاجرة بينهم بسبب مصروف البيت.

وتم التحفظ على المتهم وأداة الجريمة كما جرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعى لتوقيع الكشف الطب الشرعي عليها وتحرر محضر بالواقعة تمهيدا لعرض المتهم على النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات.

اقرا ايضا: تمكنت مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من ضبط مستريح جديد استولى على مبلغ ٢٠ مليون جنيها من المواطنين بالمحلة بزعم توظيفهم فى تجارة الأدوية .

تلقى فرع إدارة الأموال العامة بوسط الدلتا، بلاغات من المواطنين يتهموا فيه " م . ع . ال " بالنصب عليهم واستيلائه على مبلغ ٢٠ مليون جنيه للتجارة فى الأدوية مقابل حصولهم على ارباح شهرية إلا أنه لم يوفى بوعده رفض رد المبالغ .

وأكدت التحريات صحة البلاغ، وتبين قيام المتهم بجمع الأموال من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم استثمارها وتوظيفها لهم فى مجال تجارة الأدوية مقابل أرباح.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مباحث قسم أول المحلة تم ضبط المتهم وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لتتولى باقى التحقيقات، وإتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات ذات صلة

اعترافات نارية لـ طليقة المتهم بقتل 5 أشخاص وذبح نفسه بالساحل

التفاصيل الكاملة لذبح شقيقين علي يد مسجل خطر" بالشرابية .. صور وفيديو

التحقيقات في مذبحة الشرابية: "حرموش قتل شقيقان بسبب 5 جنيهات"

اقرأ أيضا