شاهد.. أول تعليق من أشرف زكي على استقالته من منصب النقيب

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 01:56 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، أبعاد المشكلة التي دفعته للتفكير في استقالته من مهامه كنقيب للممثلين.

وفي تصريح للإعلامي إيلي نخلة في برنامج The Insider بالعربي أوضح أشرف زكي قائلا: "مش عايز استقيل ولا حاجة، هو الموضوع باختصار إن إحنا عندنا أزمة، نكاد نكون النقابة الوحيدة اللي أعضائها بيحملوا النقيب ‏مسئولية التشغيل، أنا قولت لهم المشكلة، إحنا عايشين في ظل متغير، زمان كان عندنا قطاع الإنتاج وصوت القاهرة ومدينة الإنتاج ‏الإعلامي والعديد، النهادرة الدولة خرجت من الإنتاج".

تابع نقيب الممثلين: " قولت لهم أنا مش قادر أحل لكم المشكلة دي بشكل يرضيكم، فأنا الجمعية العمومية اللي جاية في شهر ديسمبر، تبقى آخر جمعية عمومية.

وكان عدد من الفنانين خلال الفترة الماضية، قد ناشدوا أشرف زكي للاستمرار في منصبة كنقيب للممثلين وعدم التفكير في الاستقالة.

حصرياً لانسايدر بالعربي.. #أشرف_زكي يوضح سبب استقالته من نقابة المهن التمثيلية المصرية.. #تلفزيون_دبي #على_أوان #TheInsiderAR #TheInsider @dubaitv @OnAwaan @ashrafzakyoffical A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar) on Oct 27, 2020 at 12:22am PDT

اقرأ أيضاً|خاص.. أحمد فهمي يكشف حقيقة سخريته من مهرجان الجونة (تفاصيل)

اقرأ أيضاً|برومو "الجو جميل" يتصدر يوتيوب.. ويحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة