في عيد ميلادها.. معلومات لم تعرفها من قبل عن إليسا

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 | 09:38 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

يصادف اليوم 27/10/2020، هو يوم عيد ميلاد الفنانة اللبنانية إليسا الـ48، وهي تعتبر من مواليد برج العقرب الذين يتميزون بالصرامة والقدرة على اتخاذ قرارات مصيرية في حياتهم.

ومن القرارات الهامة التي اتخدتها ملكة الإحساس في حياتها، تبني طفل تراعاه؛ ليعوضها شعور الأمومة بعدما حُرمت منه، بسبب عدم قدرتها على الإنجاب، لعلاجها من سرطان الثدي الذي أصابها قبل عامين.

وقالت إليسا من قبل، في أحد الحوارات التليفزيونية، إنها ليست نادمة على عدم اتخاذ قرار الزواج، ومن الممكن أن تتبنى طفلا تخلى عنه أهله، وتبث في حياته السعادة والأمل.

وكانت إليسا أعلنت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي في 2018 من خلال كليب "إلى كل اللي بيحبوني" الذي طرح في أغسطس 2018، وكشفت خلاله عن رحلة علاجها العصيبة ضد المرض الخبيث.

وقد سبق و حرصت الفنانة إليسا، على دعم كل النساء حول العالم للدفاع عن أنفسهن في مواجهة التحرش والابتزاز.

وكتبت إليسا، في تغريدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "يوتيوب"، :"الابتزاز من أكبر الجرائم اللي ممكن تتعرضلها أي صبية، والسكوت عن هالموضوع جريمة كمان. افضحي المتحرش وافضحي المبتز واحمي حالك من الخوف لأنو هيدا جسمك وحقك وصوتك #الشاشة_ما_بتحمي".

وتغزلت الفنانة اللبنانية إليسا في الفنانة ياسمين صبري من خلال تغريدات متبادلة بموقع التدوين الاجتماعي تويتر، وهي ليست المرة الاولى بينهما.

ونشرت إليسا تغريدة تساءل فيها متابعيها: "من متحمس لصدور البومي الجديد؟"، لتعلق ياسمين صبري: "انا".

وقامت النجمة اللبنانية باعادة نشر تعليق ياسمين صبري عبر حسابها وعلقت: "سيدتي الجميلة".

يشار الى ان اليسا انتهت من تسجيل أغنيات البومها الجديد منذ ايام ومن المقرر طرحه أواخر شهر مايو بالتزامن مع عيد الفطر المبارك.

وتعاونت اليسا في البومها الجديد مع امير طعيمة، نادر عبد الله ، محمد رحيم ، بهاء الدين محمد، نصر محروس واحمد إبراهيم.

إليسا للنساء: "افضحوا المتحرشين والمبتزين"

سيدتي الجميلة.. إليسا تتغزل في ياسمين صبري عبر تويتر