الهلال السعودي يؤجل رحيل عمر خربين

الاثنين 26 أكتوبر 2020 | 10:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكدت تقارير صحفية أن إدارة الهلال السعودي، قررت تأجيل ملف التعاقد مع ظهير أيسر ومهاجم محليين، وكذلك مصير السوري عمر خربين، إلى فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت التقارير أن الهلال أجل التعاقد مع جناح بدلا من خربين، مفضلا الانتظار حتى يناير المقبل للتعاقد مع لاعب آخر.

وكانت فترة الانتقالات الصيفية في السعودية انتهت أمس الأحد، حيث كان الهلال قد تعاقد خلالها مع كل من فواز الطريس وحبيب الوطيان، بالإضافة إلى الأرجنتيني لوسيانو فيتو وكذلك عبد الله الجدعاني وصالح الشهري.

وكان الهلال استهل مشواره في الدفاع عن لقبه بطلا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم "دوري المحترفين السعودي"، بالفوز على العين الصاعد الجديد 1 / صفر، قبل أن يتعادل مع أبها 1/ 1 في المرحلة الثانية من المسابقة.

واتبط خربين بالانتقال إلى الزمالك، خلال الفترة الجارية.

ويحتل الهلال المركز السابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد أربع نقاط.

الحضري يرد على عاشور: شعبية الأهلي لا تقارن بأحد

تهكم عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق من تصريحات حسام عاشور لاعب النادي الأهلي السابق والمنتقل حديثا للاتحاد السكندري.

وكان عاشور قد صرح مساء أمس بعد إعلان انتقاله رسميا إلى نادي الاتحاد السكندري بأن شعبية زعيم الثغر لا تقل عن النادي الأهلي.

وزاد اللاعب من تصريحاته التي حملت هجوما مبطنا على النادي الأهلي ورئيس مجلس إدارته الكابتن محمود الخطيب بأن نادي الاتحاد يملك رئيسا واضحا وهو محمد مصيلحي.

تصريحات عاشور أثارت انتقادات وغضب كبيرين لدى قطاع عريض بين جماهير النادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفه البعض بأن تصريحات اللاعب تعد استمرارا لمسلسل "التلقيح" من قبله على النادي الأهلي الذي يعد "لحم أكتافه من خيره" وفقا لوصفهم، وكذلك ضد مسؤوليه الذين لم يبخلوا عليه أو على أي لاعب قدم جهدا وعرقا من أجل القلعة الحمراء.

الحضري رد على عاشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بقوله: "شعبية الأهلي لا تقارن بأحد".

الهداف التاريخي لدوري أبطال آسيا يقرر الاعتزال

أومتيتي يكشف السر وراء عدم مغادرة برشلونة

اقرأ أيضا