بإطلالة جذابة.. مايا دياب لجمهورها: استمتع بيوم الأحد (صور)

الاحد 25 أكتوبر 2020 | 05:25 مساءً
كتب : آية محمود

تألقت الفنانة مايا دياب، بإطلالة ساحرة، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ونشرت مايا دياب، عبر حسابها الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة لها بإطلالة ساحرة، واعتمدت على المكياج الهادى لتبرز جمال عيونها، ووضعت أحمر للشفاه باللون البيج الهادئ، وتركت شعرها الذهبي الطويل منسدلا بين كتفيها بطريقة مميزة تتناسب مع إطلالتها.

وعلقت عليها كاتبة:"استمتع بيوم الأحد للجميع !!".

ويشار إلى أن أحدث أعمال المطربة اللبنانية مايا دياب، كليب يا نور العين، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وحصل حوالى 3 ملايين و600 ألف مشاهدة على يوتيوب.

Enjoy your Sunday everyone !! ❤️ #mayadiab A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Oct 25, 2020 at 6:31am PDT

Me: confidently walking towards 2021 2020: 😊 A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on Oct 22, 2020 at 8:56am PDT

في سياق سابق، أعربت النجمة مايا دياب عن إستيائها مما يحدث في وطنها لبنان، خاصًة بعد حادث الانفجار الأليم.

نشرت الفنانة مايا دياب تغريدة جديدة تعبر فيها عن غضبها من الموالين للسلطات اللبنانية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

وغردت مايا قائلة: "يا عمّي في سياسيين مجرمين ببلدنا طالعين يقدموا حلول للبلد،انتوا عارفين انو نحنا عم نحكي عنكن،ولّا مش عارفين؟؟ عارفين انكن بلا احساس ولا خجل ولا ضمير،انتوا وصلتونا لهون ومش لأن الكارثة الحالية كبيرة يعني رح ننسى كوارثكم السابقة،اخرسوا انضبوا وموتوا،والله فكرة حلوة،سمّموا لأنفسكم".

كما غردت أيضا قائلة: "سمّموا لحالكن وعملوا حالكن متّوا موتة طبيعية لأنو موتكن على ايدينا ما رح يكون طبيعي،صرنا دموية بحكينا وتفكيرنا من وراء اجرامكن اللامتناهي،كان لبنان الرائد في كل شيء، أصبح اليوم العاجز عن كل شيء،شلل كامل متكامل..عقبالكن".

يشار إلى أن اللبنانيين عانوا من انفجار ضخم بمرفأ العاصمة اللبنانية بيروت تسبب في حطام هائل، والذي امتد تأثيره لأكثر من 20 كيلومترًا.

وراح ضحية الانفجار أكثر من 135 قتيلا وآلاف المصابين، وتشير تقديرات إلى أن هناك خسائر مالية بمليارات الدولارات، وأعلن محافظ بيروت مروان عبود أن نحو نصف بيوت بيروت تعرضت لضرر أو التدمير بسبب الانفجار.

وذكر مجلس الوزراء اللبناني أنه تمت إعادة تفعيل الخط الساخن 1214 لتلقي اتصالات المواطنين الطارئة والمراجعات.

مايا دياب على تويتر

إقرأ أيضًا..

شاهد.. لورديانة توجه رسالة لمتابعيها بعد انتشار فيديو لها على السوشيال ميديا

رامي صبري يطرح أغنيته الجديدة "مش مرتاحين".. فيديو