محافظ المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة "إستادات"

السبت 24 أكتوبر 2020 | 04:23 مساءً
كتب : محمود الزقم

استقبل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، اليوم، بمكتبه بالديوان العام محمد كامل العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة «إستادات»، لإدارة المنشآت والمناسبات الرياضية، بحضور محمد موسي نائب المحافظ واللواء علاء رشاد السكرتير العام للمحافظة.

ووقع محافظ المنوفية، والعضو المنتدب للشركة، بروتوكول تعاون يشمل تنفيذ أعمال تطوير شارع الاستاد المجاور لاستاد شبين الكوم وتحويله إلى ممشى ومزار سياحي للمواطنين بنظام حق الانتفاع وتزويده بكافة وسائل الاتصال الحديثة، وتوفير سبل الراحة للمواطنين، كما يحق للشركة استغلال بعض المواقع بالشارع محل التطوير في الأنشطة التجارية والاستثمارية، بما لا يتعارض مع مستغلي وملاك المحلات والعقارات على أن تلتزم الشركة بترك مسافة ثمانية أمتار من الشارع، لتسهيل حركة السيارات بالمنطقة وتمكين ملاك ومستغلي المحلات وأصحاب العقارات للوصول السهل الآمن لمنازلهم.

ويشمل البروتوكول تطوير ورفع كفاءة وإدارة وتشغيل حديقة الخالدين بحي غرب شبين الكوم بنظام حق الانتفاع، تبدأ اعتبارًا من تاريخ تسليم الموقع، وذلك لرفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين وخلق متنفس لأهالي المحافظة.

كما تضمن البروتوكول تطوير ورفع كفاءة وإدارة وتشغيل الصالة الرياضية بشارع حسين الغراب بحي غرب شبين الكوم، وذلك بنظام حق الانتفاع، وذلك لخدمة النشئ والشباب على أن تبدأ مدة حق الانتفاع اعتباراً من تاريخ تسليم الموقع.

من جانبه، أكد محافظ المنوفية، على تقديم كافة أوجه الدعم الكامل للمستثمرين للنهوض بقطاع الاستثمار بنطاق المحافظة، وخلق فرص جادة للشباب وذلك، من أجل دفع عجلة الإنتاج وإحداث تنمية اقتصادية للمحافظة.

اقرأ المزيد...

محافـظ المنوفية يتابع تنفيذ المشروعات التنموية

نائب محافظ الوادي الجديد تعقد اجتماعا للجنة أزمة فيروس كورونا بالمحافظة

محافظ مطروح يتابع أعمال تطوير مستشفى ومدرسة ويفتتح ديوان عام مجلس مدينة براني

اقرأ أيضا