إصابة طفلة.. القبض على عريس وحماه بسبب إطلاق النار في فرح

الجمعة 23 أكتوبر 2020 | 01:46 مساءً
كتب : علي عرفات

أصيبت طفلة بالعمى نتيجة إصابتها بشظايا عيار نارى أطلقه أحد الأشخاص، احتفالا بالزفاف في شبرا الخيمة، وعلى الفور تم إلقاء القبض على العريس وحماه، وحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

البداية بتلقى قسم شرطة شبرا الخيمة، إخطارا من المستشفى بوصول طفلة تبلغ من العمر 12 سنة، أصيبت بالعمى نتيجة إصابتها بشظايا عيار نارى.

انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن أحد الأشخاص أطلق عيارا ناريا احتفالا بحفل زفاف، أقيم في أحد الشوارع، فخرجت شظايا أصابت طفلة بعينها فقدت على أثرها البصر، كما أصيب طفل آخر، وألقى رجال المباحث القبض على العريس ووالد زوجته، وحرر محضر بالواقعة، وتمت إحالتهما إلى النيابة التي تولت التحقيق، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

إقرأ أيضًا.. النيابة تُصدر قراراها على شخص ضبط بحوزته 8 كيلو هيروين بالمطار

وفي السياق، أمرت النيابة العامة بالنزهة، اليوم الجمعة، بحبس شخص يحمل جنسية دولة أجنبية، 4 أيام على ذمة التحقيق، ضبط بحوزته 8 كيلو من مخدر الهيروين، أثناء تفتيشه بمطار القاهرة عقب وصوله قادما من إحدى الدول العربية، كما طلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة.

البداية كانت عندما تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى والأمن العام)، من ضبط (كمية من مخدر الهيروين الخام وزنت 8 كيلو جرام – مبلغ مالى قدره 24 ألف ريال يمنى – 100 ريال سعودى - هاتف محمول) بحوزة، أحد الأشخاص، يحمل جنسية إحدى الدول، وذلك حال تواجده بدائرة قسم شرطة النزهة وعقب وصوله للبلاد قادماً من إحدى الدول العربية.

ومن خلال مواجهة المتهم بما عُثر بحوزته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الجلب والإتجار، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بمبلغ ( 5,600,000 مليون جنيه) تقريباً وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

جاء ذلك فى إطار جهود، أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزى، ومتجرى المواد المخدرة.

إقرأ أيضًا..

"الجوازة فركش".. التفاصيل الكاملة لـ حفل زفاف عروسين تحول لمعركة بالرصاص

الجحيم للموت.. حكاية مقتل الطفلة "ملك" على يد خالتها وزوجها بالزيت المغلي