تقارير.. إحالة حكام مباراة ذهاب الزمالك والرجاء للتحقيق

الخميس 22 أكتوبر 2020 | 09:44 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير صحفية في المغرب عن إحالة حكم مباراة الرجاء والزمالك الكاميروني أليوم سيدي وحكم غرفة الـ VAR الجزائري مصطفى غربال إلى لجنة الإنضباط في الاتحاد الإفريقي كاف.

ووفقاً لجريدة «المنتخب» المغربية فإن الحكم الكاميروني أليوم سيدي وحكم غرفة الـ VAR الجزائري مصطفى غربال، قد يتم إحالتهم إلى لجنة الإنضباط التابعة للكاف للتحقيق معهما حول الاخطاء التي ارتكبت في مباراة الرجاء والزمالك عن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت "قام الحكم الكاميروني بأخطاء تحكيمية كارثية أثرت بشكل كبير على الرجاء، حيث تغاضى عن ضربتي جزاء، خاصة الأولى بعد إسقاط سفيان رحيمي داخل منطقة الفريق المصري، قبل توقيع الدولي المغربي أشرف بنشرقي لهدف الزمالك بعد ارتقاء بالرأس".

وتابعت "أرسل نادي الرجاء احتجاج إلى الاتحاد الإفريقي، حيث استنكرت الأخطاء الكارثية التي صدرت من حكم كامروني يحمل صفة الدولية، والتي ساهمت في هزيمة النسور في ذهاب نصف نهائي عصبة أبطال افريقيا بهدف لصفر".

جدير بالذكرأن الزمالك حقق الفوز على مضيفه الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بهدف نظيف أحرزه أشرف بن شرقي.

أول رد من شركة "مصر المقاصة" بعد أنباء بيع النادي

أكد مسؤولو شركة مصر المقاصة، أنهم تلقوا عدة عروض لشراء رعاية وحقوق النادي ولم يتم رفعها حتي الآن إلى مجلس الإدارة.

وأصدر بيانا رسميا لتوضيح هذا الأمر، مؤكدًا أن لا صحة للأنباء المنتشرة حتى الآن جاء على النحو التالي :

"تؤكد شركة مصر للمقاصة، أنها مازالت في صدد استقبال ومناقشة العروض الثلاثة التي تم اعتمادها لرعاية وشراء حقوق النادي "مصر للمقاصة"، وأننا لا نزال في أعمال المفاوضات ومراجعة تلك العروض ولم يتم حتى الآن رفعها لمجلس إدارة الشركة لاعتمادها أو اختيار أي منها، تود إدارة الشركة توضيح أن كل ما تم تداوله في الإعلام فيما يخص شراء أي من الأطراف المتقدمة لشراء الحقوق وترسية المزايدة عليه، أمر عار تماما من الصحة، وتهيب إدارة الشركة كافة وسائل الإعلام الحصول على معلوماتها في هذا الشأن من البيانات الرسمية الصادرة عن إدارة الشركة دون غيرها".

إقرأ أيضـــــــــــاً..

بث مباشر.. مباراة ميلان وسيلتك في الدوري الأوروبي

رسميا.. الزمالك يطالب بتأجيل مباراة الأهلي والوداد