ميدو يُطالب بتأجيل مباراة الأهلى والوداد

الاربعاء 21 أكتوبر 2020 | 01:44 مساءً
كتب : مجدي جمال

طالب أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم « كاف» بتأجيل مباراة الأهلى والوداد المغربي لتكافؤ الفرص بعد اقتراب تأجيل مباراة الأبيض مع الرجاء المغربي.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي « تويتير» : "لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في النهائي فيما يخص اعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين النهائي".

وأضاف "لو القرار كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي اصر على لعب مباراة الاهلي والوداد في ميعاده يبقى الزمالك لازم يقول لأ".

ويلتقي الأهلى مع فريق الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة 23 أكتوبر في التاسعة مساءاً على استاد القاهرة في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" تأجيل مباراة الزمالك والرجاء، بعد تفشي فيروس كورونا المستجد في صفوف الفريق المغربي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الزمالك والرجاء المغربي، يوم 30 أكتوبر الجاري، بدلًا من إقامتها يوم 24 من نفس الشهر، على ستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال إفريقيا.

وأصدرت وزارة الصحة المغربية قرارًا بمنع نادى الرجاء البيضاوى من السفر إلى القاهرة، لخوض مواجهة الزمالك بسبب تزايد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" بين صفوفه حيث وصلت إلى 9 حالات، وقررت وزارة الصحة المغربية، دخول الرجاء البيضاوى في حجر صحي لمدة أسبوع، بعد ظهور تسع حالات كورونا داخل صفوف الفريق، وهو ما يمنع سفر المغربى إلى القاهرة.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

18 لاعباً في قائمة الوداد لمباراة الأهلى.. وغياب نجمي الفريق

فرمان من إدارة الوداد البيضاوي استعداداً لمباراة الأهلى