اتحاد الكرة يحسم الجدل حول حضور الجماهير لنهائي أفريقيا

الاثنين 19 أكتوبر 2020 | 06:05 مساءً
كتب : روماني شحاته

علّق الدكتور محمد سلطان، رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم، على مسألة حضور الجماهير للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا، خاصًة في ظل اقتراب الأهلي والزمالك، من التأهل لتلك المباراة.

وأكد "سلطان" في تصريحات عبر برنامج "ملعب الصقر"، المذاع على راديو مصر، أنه لم يتم حسم مسألة حضور الجمهور للمباراة النهائية، حتى الآن، طبقًا لبروتوكول الاتحاد الأفريقي "كاف".

وأضاف رئيس اللجنة الطبية باتحاد كرة القدم: "نهنيء الأهلي والزمالك بالفوز في مباراة الذهاب، ولكن الإجراءات الصحية التي وضعها الاتحاد الأفريقي، تمنع حضور الجماهير في المباريات، ومن يحضر سيكون عددا محدودا من أعضاء مجلس إدارة الناديين طرفي المباراة".

وأشار "سلطان"، إلى أنه سيتم عرض مقترح بإمكانية حضور الجماهير في المباراة النهائية حال صعود الأهلي والزمالك، وهو مطلب جماهيري وأيضا بناء على طلب من الناديين، ولكن مع الوضع في الاعتبار أن هناك إجراءات احترازية وجوب الحصول على موافقات أمنية.

وأكد محمد سلطان، أنه في حالة حضور الجماهير سيكون المباراة لها طابع خاص، وسيتم عرض المقترح رافضا الجزم بحضور الجمهور من عدمه في المباراة النهائية بدوري الأبطال.

إقرأ أيضًا..

تعليق ناري من شوبير بعد تولي محمد يوسف تدريب البنك الأهلي

بيرلو يحشد أسلحة يوفنتوس لمواجهة دينامو كييف بدوري الأبطال

اقرأ أيضا