بيراميدز يعلن نقل ملعب تدريباته في المغرب

السبت 17 أكتوبر 2020 | 02:48 مساءً
كتب : أحمد عصام

قررت إدارة بعثة نادي بيراميدز، نقل تدريبات فريق الكرة في الدار البيضاء، لتقام على ملعب مولاي رشيد، بدلًا من ملعب كهرما، الذي خاض الفريق مرانه الأول عليه، أمس الجمعة.

وتوجه محمد صلاح مدير الفريق، لملعب مولاي رشيد لمعاينته، مؤكدًا أنه أفضل بكثير من ملعب كهرما، ويليق بتحضيرات الفريق لنصف نهائي كأس الكونفيدرالية أمام حوريا الغيني، كما أن أرضيته جيدة للغاية.

وقال هاني سعيد، المدير الرياضي لبيراميدز، إنه يتوقع مباراة غاية في القوة والإثارة، عندما يلتقي فريقه أمام حوريا، مؤكدًا أن بيراميدز وفر كل سبل الراحة للاعبيه ولم يبخل عليهم.

وأكد أن بيراميدز، اتخذ كل الإجراءات الاحترازية ويحافظ على التباعد الاجتماعي، وعدم الاختلاط مع أي شخص خارج البعثة، خاصة وأن الوقت الحالي صعب، والفريق غير مستعد لفقدان أي عنصر، متمنيًا أن تكون المسحة الأخيرة المحدد لها غدًا الأحد، سلبية تمامًا.

وحول ما يتردد عن وجود إصابات في صفوف حوريا، أكد أن بيراميدز يتمنى الصحة لجميع اللاعبين، ولكن في النهاية لا يشغل نفسه بأي فريق آخر، ويحاول التركيز على نفسه والاستعداد بمنتهى القوة للمرحلة المقبلة.

وتمنى هاني سعيد، التوفيق للأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، موضحًا أنها ستكون مباريات قوية، متمنيًا عبور القطبين للنهائي، ونجاح بيراميدز في حصد الكونفيدرالية.

قبل موقعة الليلة.. تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي والأندية المغربية

تاريخ النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

اقرأ أيضا