إبراهيم حسن يصدم جمهور الأهلى بشأن موسيماني

الاربعاء 14 أكتوبر 2020 | 08:22 صباحاً
كتب : مجدي جمال

علق إبراهيم حسين، مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، على قرار تعيين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديراً فنياً لفريق الكرة بالنادي الأهلي.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات لبرنامج « اللعيب » الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة إم بي سي مصر:" موسيماني يذكرني بمانويل جوزيه لم يكن له تاريخ قبل الأهلي ولن يكون له تاريخاً عقب الرحيل عن القلعة الحمراء".

وواصل:" الأهلي معه بلا أي شكل أو أداء مميز في المباريات التي قادها موسيماني، البعض يشعرنا أنه حقق إنجازاً ولكنه لم يفعل شىء يذكر حتى الاّن، وهل لا يوجد مدربين كبار في مصر لكي يستدعي الأهلي مدرباً من جنوب أفريقيا؟".

وأنهى تصريحاته قائلاً:"لا يوجد شىء في التدريب إسمه خبرة أفريقية، وطبيعة الأفارقة لا تتمشى مطلقاً مع عقلية اللاعب المصري".

مرتضي منصور يُواصل الهجوم على الجنايني واللجنة الأولمبية

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك أنه وصلته تسجيلات مسيئة لعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم، مهددًا الجنايني بالحبس بسبب هذا التسجيل.

وأوضح مرتضى منصور في تصريحاته لقناة نادي الزمالك أن التسجيل يجمع عمرو الجنايني بهشام حطب رئيس اللجنة الاولمبية و مسؤولين آخرين باللجنة الأولمبية ، وقام الجنايني بسبه بألفاظ خارجة أنا وأشخاص آخرين في الدولة.

وأضاف : "سأحبسك يا عمرو يا جنايني ، جماهير الأهلي والزمالك لازم تسمع التسجيل الصوتي لتعرف ماذا يقول عنها عمرو الجنايني".

وواصل : "سأتقدم بشكوى ضد الجنايني أمام اللجنة الأولمبية الدولية و لن أترك حقي ".

وأوضح مرتضى "سأعود لمهام عملي في نادي الزمالك ابتداء من يوم الأحد المقبل ، وسأدير النادي في الفترة المقبلة من بشالوش مسقط رأسي".

وواصل "التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك سيلحق ببعثة الفريق في المغرب استعدادا لمباراة الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

ويستعد الزمالك لمواجهة الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، في المباراة التي تقام بالمغرب.

إقرأ أيضـــــــــــــاً..

نجيب ساويرس : سأشتري النادي الأهلى في هذه الحالة

حلمي طولان مهاجماً ربيع ياسين "احنا مش كفتجية"