موعد الإعلان عن صفقة محمد إبراهيم للأهلي

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 05:16 مساءً
كتب : مجدي جمال

أكد عمر ربيع ياسين، أن اللواء محمد عبدالسلام سيجري عملية جراحية يوم الثلاثاء، وبعدها سيتم الإعلان عن صفقة محمد إبراهيم وانتقاله للأهلي رسميا.

وقال عبر برنامج "ملعب الصقر" المذاع على راديو مصر:" سيتم الإعلان عن الصفقة بعد خضوعه للجراحة، ومن الوارد أن يتم الإعلان عنه بعد لقاء الأهلي أمام الوداد المغربي".

وأكد: "على مسئوليتي الشخصية، محمد إبراهيم لاعبا في النادي الأهلي رسميًا خلال الموسم المقبل".

وواصل: "بيراميدز يحاول اتباع نفس طريقة صفقة رمضان صبحي، بعدما حسم الأهلي المفاوضات مع هيدرسفيلد تاون الإنجليزي، لكن تم تغيير وجهته بعد تقديم عرض مقابل مالي كبير على اللاعب".

وأكمل عمر ربيع: "بيراميدز يسعى للحصول على توقيع محمد إبراهيم، وتم تقديم عرض مالي كبير للاعب، وبعدها يتم التفاوض مع مصر المقاصة، وبمبلغ أقل من المعروض على النادي الفيومي من جانب الأهلي، لكن اللاعب حتى الآن رفض، وتمسك بالانتقال للأهلي".

وأتم: "أيام قليلة وسيتم الإعلان عن صفقة انتقال محمد إبراهيم للأهلي رسميا".

قبل موقعة دوري الأبطال.. الأهلي بمعنويات مرتفعة قبل السفر للمغرب

تبدو معنويات الأهلي بطل مصر، مرتفعة قبل زيارة المغرب لمواجهة الوداد البيضاوي، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، السبت المقبل، لعدة أسباب.

وحسم الأهلي، لقب الدوري المصري الممتاز منذ شهر تقريبًا، واستغل المباريات المحلية الأخيرة في الاستعداد لتعزيز رقمه القياسي بدوري الأبطال وإنهاء صيامه الطويل بعد أن نال لقبه الثامن والأخير في 2013.

في المقابل، خاب أمل الوداد بخسارة لقب دوري المحترفين المغربي في الجولة الأخيرة أمام غريمه الرجاء أمس الأحد.

وتجاوز الأهلي صدمة رحيل المدرب السويسري رينيه فايلر، واستعان سريعًا بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، الذي نال اللقب الأفريقي من قبل مع صن داونز في 2016.

وكانت انطلاقة موسيماني مبشرة بعد الفوز على المقاولون العرب وإنبي والتعادل مع بيراميدز، بعد أن لعب الشوط الثاني بأكمله بعشرة لاعبين أمس الأحد.

وقام الأهلي بالاطمئنان، على حالة حارس مصر الأساسي، محمد الشناوي، بعد التعافي من إصابة أبعدته عن المباريات الأخيرة.

وقال موسيماني عقب مباراة بيراميدز: "نسعى لتحقيق أهدافنا من مباراة الوداد ونستعد لها بقوة".

وأضاف: "لا أفكر على الإطلاق في خسارة الوداد للقب الدوري المغربي، بل أركز في مساعدة اللاعبين ليكونوا أكثر هدوءًا وتركيزًا".

وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الفريق مستعد تمامًا لمواجهة الوداد، وأغلق صفحة الدوري المحلي.

وتابع: "الفريق على قلب رجل واحد للعودة بنتيجة إيجابية إلى القاهرة وكل التحية للاعبين على الروح والمستوى بعد اللعب بعشرة لاعبين أمام بيراميدز" الذي ينافس الزمالك على المركز الثاني.

وتحوم شكوك حول لحاق المهاجم محمود عبد المنعم كهربا بمباراة الوداد، بعد تعرضه لإصابة بعضلات الفخذ الخلفية، وخروجه مبكرًا من مباراة الأمس.

وسينضم الظهير الأيسر التونسي علي معلول، والمهاجم الأنجولي جيرالدو، إلى بعثة الأهلي في الدار البيضاء بعد فترة ارتباطات المنتخبات.

إقرأ أيضــــــــــــاً..

تطورات جديدة في علاقة رجب بكار مع الأهلى

بيراميدز يخطف لاعب جديد من الأهلي