بيراميدز يحدد موعد سفره إلى المغرب

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 02:13 مساءً
كتب : أحمد عصام

تسافر بعثة بيراميدز في الثالثة من عصر الخميس المقبل إلى مدينة الدار البيضاء، استعدادًا لخوض المباريات النهائية في بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

ويلتقي بيراميدز يوم 20 أكتوبر الجاري مع نظيره حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، وفي حال تأهله سيخوض المباراة النهائية يوم 25 أكتوبر بملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

وأوضح هاني سعيد المدير الرياضي، لنادي بيراميدز في بيان رسمي أن البعثة ستسافر إلى المغرب بطائرة خاصة.

وشدد على أن الفريق سيصل إلى الرباط في السابعة مساء، ليتوجه مباشرة إلى فندق إقامته بالدار البيضاء على أن يخوض تدريباته اليومية استعدادا لمباراة حوريا.

وكشف المدير الرياضي، عن سفر شريف جمال مدير العلاقات العامة، ومحمد طاهر، إداري الفريق، ومعهما الشيف الخاص بالبعثة غدا، الثلاثاء، قبل البعثة بيومين لتجهيز كافة الأمور والاستقبال والإقامة.

الرجاء المغربي يُعلن موعد إنضمام بدر بانون للأهلى

أعرب سعيد وهبة، المتحدث الرسمي باسم نادي الرجاء الغربي عن سعادته البالغة بالتتويج بالدوري المغربي.

وقال سعيد وهبة في تصريحات عبر برنامج « نمبر وان » الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة النهار : " لاعبو الفريق سعداء بتحقيق الدوري المغربي .. وسنبدأ الاستعداد للزمالك بداية من الغد".

وعن إنضمام بدر بانون، مدافع الرجاء المغربي إلى النادي الأهلي، علق: "نحن نركز في بطولة دوري أبطال إفريقيا ونمتلك عدد كبير من اللاعبين الجديدن ضمن صفوفنا".

وأتم: "لم نتحدث عن رحيل بدر بانون إلى صفوف النادي الأهلي إلا بعد انتهاء فعاليات دوري أبطال إفريقيا".

شوبير يتغني بموسيماني ويكشف كيفية المحافظة على شخصية الأهلي ضد بيراميدز

الرجاء يكشف عن صعوبة مواجهة الزمالك.. وموقف بدر بانون من الإنتقال للأهلي

اقرأ أيضا