طفل وطالبين وعامل.. مصرع 4 أشخاص في حوادث متفرقة (تفاصيل)

الاثنين 12 أكتوبر 2020 | 09:27 صباحاً
كتب : علي عرفات

شهدت الساعات القليلة الماضية مصرع أربعة أشحاص "طفل وطالبين وعامل" في حوادث متفرقة، اليوم الاثنين.

مصرع طفل غرقًا في سوهاج

في الواقعة الأولى، لقي طفل مصرعه غرقًا بالترعة المجاورة لمنزله بناحية الحلافى بمركز البلينا في سوهاج، وتلقى اللواء حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول الطفل "محمد.ع"، 8 سنوات، تلميذ، ويقيم بناحية الحلافى دائرة المركز، ادعاء غرق.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده "عاطف.ا"، 55 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء لهو نجله المذكور على حافة الترعة المجاورة لمنزله انزلقت قدماه وسقط بها ما نتج عنه غرقه ووفاته في الحال، ونفى الشبهة الجنائية، وعقب وصول فريقًا من وحدة الإنقاذ النهري تم انتشال جثة الطفل، ونقلها إلى مشرحة مستشفى البلينا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع طالب إثر انقلاب دراجته في سوهاج

وفي الواقعة الثانية، لقي طالب مصرعه إثر انقلاب دراجته البخارية على الطريق العام بمركز البلينا في محافظة سوهاج، وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول "حسام.م"، 16 عامًا، طالب، ويقيم دائرة المركز، جثة هامدة، ادعاء انقلاب دراجة بخارية.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده المدعو "علي.م"، 55 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر أنه أثناء قيادة نجله المذكور دراجته البخارية بدائرة المركز اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى انقلابها على جانب الطريق واصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ما أدى إلى وفاته في الحال، ونفى الشبهة الجنائية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

مصرع تلميذ في انقلاب سيارة بسوهاج

وفي الواقعة الثالثة، لقي طالب مصرعه إثر انقلاب سيارة على الطريق بناحية عرابة ابو عزيز بمركز المراغة في محافظة سوهاج، وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة يفيد بورود بلاغًا من المستشفى المركزي بوصول الطفل "مكاريوس.ح"، 9 سنوات، طالب، ويقيم بناحية عرابة ابو عزيز بدائرة المركز،جثة هامدة، ادعاء انقلاب سيارة على جانب الطريق.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والدته المدعوه "مريان. ع. س. ا"، 28 عامًا، ربة منزل، وتقيم بذات الناحية، قررت بأنه أثناء استقلال نجلها المذكور السيارة إلى جانب خاله "مجدي.ع"، 30 عامًا، سائق، اختل توازنها وسقط ارضًا ما نتج عنه وفاة الطفل في الحال، وتم نفي الشبهة الجنائية.

تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع عامل إثر انقلاب جرار زراعي في سوهاج

وفي الواقة الرابعة، لقي عامل مصرعه، إثر انقلاب جرار زراعي على جانب الطريق بمركز طما في محافظة سوهاج، وتلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود بلاغ من المستشفى المركزي بوصول "محمود.ع.م"، 20 عامًا، عامل، ويقيم بدائرة المركز، جثة هامدة، ادعاء انقلاب جرار زراعي.

وبالانتقال والفحص وبسؤال والده المدعو "عبدالسميع.م"، 63 عامًا، عامل، ويقيم بذات الناحية، قرر بأنه أثناء قيادة نجله المذكور جرار زراعي بأرضهما الزراعية اختلت عجلة القيادة بيده؛ ما أدى إلى انقلاب الجرار على جانب الطريق، واصابته بكسر بقاع الجمجمة أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية؛ ما أدى إلى وفاته في الحال، ونفى الشبهة الجنائية.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

إقرأ أيضًا..

بطريقة وحشية.. مقاتل يخنق خصمه أثناء البطولة

بالأسماء.. مصرع 4 وإصابة 11 آخرين بينهم أطفال في حادث تصادم ببني سويف