أول تعليق لـ الفنانة "دينا فؤاد" بعد تكريمها من السيسي في مسلسل الاختيار

الاحد 11 أكتوبر 2020 | 11:57 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

أعربت الفنانة دينا فؤاد، عن سعادتها بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسى لها وأبطال مسلسل "الاختيار" اليوم أثناء الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، قائلةً "فخورون بالتكريم والكلام المبهر الذى تحدث به الرئيس عن المسلسل والأبطال والأداء".

وأضافت دينا فؤاد، في اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي على القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنها كانت تخجل من أداء شخصيتها الشيطانية بالمسلسل والتي كانت تجسد به شخصية زوجة الإرهابى هشام عشماوي.

وتابعت الفنانة دينا فؤاد، "الشخصيات الشيطانية أي حد يخجل أن يمثلها لكن الرسالة تقتضي ذلك.. والحمد الله الرسالة وصلت للمشاهدين وحقق المسلسل نجاحا كبيرا".

وأكدت دينا فؤاد، أن تكريم الرئيس لها وأبطال المسلسل منحهم طاقة إيجابية، ورفع من روحهم المعنوية، مضيفة "الرئيس أشاد من قلبه بأبطال المسلسل".

في سياق آخر قالت الفنانة دينا فؤاد، بأنها سعيدة للغاية بإشادة الرئيس عبد الفتاح السيسي لها، أثناء تكريمه أبطال مسلسل "الاختيار"، حيث أشاد الرئيس بدورها، ووجه لها الشكر على تجسيدها دور زوجة هشام عشماوى، قائلا: "مش هنسى دورك أبدا"، موجها لها التحية ولكل أبطال مسلسل الاختيار، وأضاف الرئيس: "قدمتم صورة حقيقية لما يحدث على الأرض وأرجو أن تتقبلوا شكري نيابة عن كل المصريين".

واعتبرت وجه القمر دينا فؤاد أن تكريم الرئيس تاج فوق رأسها، وقالت: "هذا التكريم لا يضاهيه تكريم، واعتبره وساما على صدرى، وأهم تقدير فى حياتى"، مؤكدة أن هذه الإشادة تحملها مسئولية أكبر فى اختيار أدوارها الفترة المقبلة.

ووجهت دينا فؤاد، خلال كلمتها فى فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة الـ32، تحت عنوان "أكتوبر 73 رمز البقاء والنماء"، التي تأتي تزامنا مع الاحتفالات بمرور 47 عاما على انتصارات أكتوبر بحضور قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

في الندوة، التهنئة للرئيس السيسي وقالت :"كل سنة وسيادتك طيب كل سنة الشعب المصري في أمن وأمان كل سنة وجيشنا العظيم رافع راسنا قدام العالم كله كل سنة وأهالي الشهداء فخورين بأولادهم اللي ضحوا بدمهم من أجل تراب مصر.

وأضافت دينا فؤاد، فخورة أني بتكرم قدام سيادتك من القوات المسلحة في يوم إنتصارات أكتوبر العظيم وفخورة بمشاركة لو بسيطة في مسلسل الأختيار، كانت أهم رسالة لأطفالنا وشبابنا وجيل المستقبل كان لازم يعرفوا إحنا مين وبنحارب ايه؟.

مسلسل الاختيار بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد ومن إخراج بيتر ميمي.

ووجه الفنان أمير كرارة، خلال كلمته في فعاليات الندوة التثقيفية الـ 32 للقوات المسلحة، الشكر للقوات المسلحة بشكل خاص لاتاحة الفرصة له لتقديم مسلسل الاختيار رسالته القوية التي أثرت في كل مواطن وبيت مصري.

وتابع أن من اول يوم رمضان ومع أول حلقة للمسلسل كرم الشعب المصري كله الممثلين الذين قدموا تلك الرسالة، ودعو لشهداء الوطن البواسل، ولكن التكريم اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة مختلف وله طابع مميز.

وأضاف الفنان احمد العوضي: شرف كبير لي الوقوف امام الرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا للرئيس السيسي: " كان حلم أن اقف قدام حضرتك يافندم".

وأشار الى انه عندما عرض عليه العمل في مسلسل الاختيار كان في صراع نفسي كبير لعدم تخيله انه سيجسد شخصية الخائن هشام عشماوي، وتجسيد الحقد الذي يكنه هؤلاء الاشرار.

إقرأ ايضا

"بالبنط العريض" لـ حسين الجسمي تتجاوز الـ190 مليون مشاهدة (فيديو)

بعنوان "انتصارات أكتوبر والجيش الأبيض" .. مديحة حمدي تنظم صالونها الثقافي (صور)