قرار جديد من وزارة الشباب والرياضة تجاه رئيس الزمالك المعزول

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 06:51 مساءً
كتب : مجدي جمال

قرر الدكتور أِشرف صبحي وزير الشباب والرياضة تأجيل حسم مصير القرار الذي اتخذته اللجنة الأوليمبية بعزل مرتضي منصور من رئاسة نادي الزمالك .

وعقد صبحي اجتماعا، اليوم الخميس، مع مساعديه وممثلي الشئون القانونية بالوزارة لبحث طريقة التطبيق، في ظل عدم القدرة على إجراء انتخابات لمقعد الرئيس حاليا لكون الزمالك عقد جمعيته العمومية العادية بالفعل.

ووفقا للقرار فإن النادي ملزم بعمل انتخابات لاختيار بديل المعزول قبل 30 أكتوبر الجاري، وهو ما ناقشه الوزير مع معاونيه، قبل أن يستقر على القرار.

ويرفض "صبحي" الكشف عن القرار حتى الآن، وفرض حالة من السرية، في ظل وجود حالة من الغضب لدى جماهير الزمالك لإعلان العقوبات في ظل ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بمباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق آخر ، أعلن الاتحاد التوجولي لكرة القدم إلغاء ودية منتخب بلاده أمام ليبيا والتي كان من المقرر إقامتها اليوم، الخميس، بتونس، ضمن استعدادات المنتخبين لخوض تصفيات كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم 2022.

وذكر الاتحاد التوجولي فبين بيان رسمي عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك" أنه تم إلغاء مباراته أمام ليبيا، بسبب الإغلاق الكامل في دولة تونس، نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وأضاف بيان الاتحاد التوجولي، أن مباراة السودان المقرر لها 12 أكتوبر المقبل، في موعدها حتى الآن.

ويتواجد منتخب توجو بمجموعة مصر بتصفيات كأس الأمم الأفريقية والتي تضم الفراعنة وجزر القمر وكينيا.

ويتصدر منتخب جزر القمر صدارة جدول ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط، ويحل منتخب كينيا ثانيا بنقطتين بفارق الأهداف عن منتخب مصر صاحب المركز الثالث، بينما يتذيل منتخب توجو جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع نظيره التوجولي يوم 14 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

إقرأ أيضــــــاً..

بث مباشر..مباراة السويد وروسيا

صدمة لـ الرجاء المغربي قبل مواجهة الزمالك

أول تعليق من خالد بوطيب بعد التوقيع مع لوهافر الفرنسي

اقرأ أيضا