اللجنة الأولمبية تطلب من اتحاد الكرة دفع غرامة رئيس الزمالك

الخميس 08 أكتوبر 2020 | 02:38 مساءً
كتب : أحمد عصام

طالب مسئولو اللجنة الأولمبية، في خطاب رسمي، من الاتحاد المصري لكرة القدم، دفع الغرامة الموقعة على رئيس الزمالك، وخصمها من مستحقات النادي لدى الجبلاية.

وكان رئيس الزمالك قد عوقب بالإيقاف عن مزاولة أي نشاط رياضي لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، مع دعوة الجمعية العمومية للزمالك لانتخاب رئيس جديد.

يأتي ذلك على خلفية الشكاوى المقدمة ضد رئيس الزمالك، من عدة جهات في الفترة الأخيرة.

وشمل قرار اللجنة الأولمبية، عدم اعتماد تمثيل "منصور"، لنادي الزمالك للألعاب الرياضية، أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي.

مرتضى منصور يكشف مفاجأة حول موقف الجنايني من إيقافه 4 سنوات

كشف مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك المعزول، تلقيه خطابا من عمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة التي تدير اتحاد الكرة، يفيد بعزله من منصبه.

وأضاف مرتضى منصور، في تصريحات متلفزة على فضائية "الزمالك"، "تلقيت خطابا من عمرو الجنايني يفيد بعزلي من منصبي وفقًا لقرار اللجنة الأولمبية المصرية".

هذا وأخطرت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بعزل رئيس نادي الزمالك من منصبه، وإيقافه لمدة 4 سنوات.

وأرسلت اللجنة الأولمبية، خطابًا رسميًا لوزراة الشباب والرياضة، يفيد بتنفيذ القرار وعدم التعامل معه بصفته رئيسا لنادي الزمالك.

وأصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، قرارًا بإيقاف رئيس الزمالك، لمدة 4 سنوات، وتغريمه 100 ألف جنيه، عما بدر منه خلال الفترة الماضية من تجاوزات، على حد قول مسؤولي اللجنة الأولمبية.

وكانت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب، أخطرت جميع الاتحادات الرياضية والجهات المعنية بقرار إيقاف رئيس نادي الزمالك.

وأكدت اللجنة في خطابها عدم التعامل مع رئيس نادي الزمالك، ومنعه من حضور المباريات بصفته رئيس نادي الزمالك، وكذلك إرسال نسخة من قرار الإيقاف إلى المجلس الأعلى للإعلام بشأن مداخلات رئيس النادي الأبيض في قناة "الزمالك".

أحمد فتحي يكشف السبب في تغيير قراره واستكمال المشوار داخل الأهلي

شوبير يكشف عن موقف فتحي من المشاركة في نهائي الأبطال

اقرأ أيضا