ريهام سعيد تتعرض لعملية نصب

الثلاثاء 06 أكتوبر 2020 | 04:23 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لعملية نصب من قبل إحدى الشركات ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام " صور لعملية النصب.

وعلقت على الصور قائلة: "هذه الشركة كاذبة لم يتم التعاقد معهم على أي شيء، هذا التدريب الذي أقوم به تابع لمؤسسة شاهد ولقد تم تأجير الاستوديو من هؤلاء لتدريب الطلبة، طلبوا التصوير معي كمعجبين وللأسف كانت مكيدة لاستغلال اسمي وصوري للترويج لشركتهم وجذب الطلبة".

يذكر أنه فى الفترة الأخيرة نشبت خلافات حادة بين ريهام سعيد وصديقتها ريم البارودى ووصلت للقضاء، مما دفع أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية للتدخل.

جدير بالذكر ، أن المجلس الأعلى للإعلام أصدر قرارا في وقت سابق بوقف ريهام سعيد عن العمل الإعلامي لمدة عام بسبب تنمرها على أصحاب السمنة.

على صعيد آخر، كانت ريهام سعيد قد أعلنت مؤخرا عن عودتها من جديد للعمل الإعلامي بعد انتهاء قرار إيقافها.

اقرأ ايضاً| كندة علوش تتلقى خبرًا صادمًا بفشل عملية الحقن المجهري

اقرأ ايضاً| شاهد.. كيف احتفل فتحي عبدالوهاب بنصر أكتوبر 73؟

حسن يوسف يكشف تفاصيل تجسيد شخصية البابا شنودة فى مسلسل تليفزيونى

قال الفنان حسن يوسف، إنه أبدى موافقته على تجسيد شخصية البابا شنودة بطريرك الكرازة المرقسية الراحل في مسلسل، موضحًا: "يشرفني تقديم شخصية البابا شنودة في مسلسل تليفزيوني".

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي عبر برنامجه "حضرة المواطن" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "مسلسل البابا شنودة سيهتم به مسيحيو ومسلمو العالم، خاصة أنه كان شخصية محبوبة.

وأوضح أن الفكرة تم طرحها في 2003 بعد نجاح مسلسل الشيخ محمد متولى الشعراوي، ولكن توقفت، وعادت إلى الأضواء مرة أخرى، مضيفًا: "يشترط في كتابة قصة حياة البابا شنودة أن تتم كتابتها بطريقة معبرة عن حياتها الوطنية والتي تعبر عن الوحدة".