الذهب يشهد مُفاجأة في عمليات بيعه وشرائه اليوم

السبت 03 أكتوبر 2020 | 10:43 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تعرض لكم شبكة أخبار "بلدنا اليوم"، أسعار الذهب في مستهل تعاملات اليوم، السبت ، 3 أكتوبر 2020، حيث بلغ جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر 830 جنيها.

وسجل عيار 24 اليوم نحو 948.55 جنيه وعيار 18 سجل اليوم 711 جنيها.

بلغ سعر الجنيه الذهب 6640 جنيها.

وسجل السعر العالمى للذهب 1886 دولارا للأوقية.

وتختلف أسعار الذهب في مصر بالمصنعية، من محل صاغة لآخر، ويتراوح متوسط سعر المصنعية والدمغة في محلات الصاغة بين 30 و65 جنيهًا باختلاف نوع عيار الذهب، وكذلك باختلاف محلات الصاغة ومن محافظة إلى أخرى ومن تاجر إلى آخر، حيث تمثل في الأغلب نسبة تتراوح بين 7% و10% من سعر جرام الذهب، وكلما زادت نسبة المعادن الموجودة قلَّ القيراط، وتستخدم الأوقية التي تزن "31.1 جرام" كوحدة لوزن الحلي وسبائك الذهب.

اقرا ايضا|الإسكان: جاري الانتهاء من مشروع المستشفى الجامعي بمدينة العاشر من رمضان

اقرا ايضا|اليوم.. رئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاق السلام في السودان

تدهور حالته الصحية.. نقل الفنان فايق عزب للعناية المركزة (تفاصيل)

كشفت رشا ابنة شقيقة الفنان فايق عزب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك"، عن تدهور حالة خالها الصحية، ونقله إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وكتبت ابنة شقيقة فايق عزب، عبر حسابها على فيسبوك: "ارجو منكم الدعاء لخالو الفنان فايق عزب بالشفاء العاجل هو الآن بالعناية المركزة".

وتفاعل العديد من محبي فايق عزب، من جمهور وأهل ومقربون، مع الخبر بالدعاء له بالشفاء العاجل والتام، داعين الله أن ينعم عليه بالصحة والعافية.

دائما ما يهتم فايق عزب بزيارة محافظة الإسماعيلية وينشغل بأحوال نادي الإسماعيلي حيث ولد فيها 6 سبتمبر عام 1943 قبل أن ينتقل إلى القاهرة.

استكمل رحلته الدراسية والتحق بكلية الآداب جامعة القاهرة عام 1960.

وحاول دخول البرلمان وترشح في انتخابات مجلس الشعب عام 2012، ولكنه وصف التجربة بـ"القاسية" ، بعد ان قام الإخوان بتقطيع اللافتات الخاصة به، ووصفوه بالكومبارس.