"حرامية ومجرمين".. راغب علامة يهاجم المسؤولين في لبنان

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 06:03 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

في تدوينة شديدة اللهجة يهاجم من خلالها المسؤلين، عبر الفنان راغب علامة عن غضبه واستيائه من الحكومة اللبنانية، من خلال حسابة الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وغرد راغب علامة قائلاً: "حراميه ومجرمين عليهم حصانة بعد كل ما فعلوه بالشعب من سرق أموال الناس؟ من المسؤول؟ هل هناك من آدمي بين الحكام ليخرج ويقول للبنانيين من سرق أموالهم؟ إن لم يكن شريكاً فليتجرأ أحدهم ويحمل هذه القضية! طبعاً لن يتجرأ أحد لأنهم شركاء في أعظم سرقة في تاريخ لبنان".

يذكر أن منزل راغب علامة تعرض لتدمير شديد بسبب انفجار مرفأ بيروت في الرابع من أغسطس الماضي، وقال علامة خلال تصريحات إلى برنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على قناة CBC، إن مصر طوال عمرها هي الأم الحنون والأخ الكبير والحضن الكبير للدول العربية، مضيفًا: "لساننا يعجز عن شكر مصر".

أضاف علامة أن تفجير بيروت خلفه المسئولين الفاسدين الموجودين على أرض لبنان الذين يريدون تحطيم مستقبل الشباب في تلك الدولة، مشددًا على أن الانفجار ما هو إلا عمل إرهابي.

وقدمت الإعلامية منى الشاذلي حلقة خاصة اليوم عن كارثة تفجير مرفأ بيروت حيث استضافت عبر سكايب عددًا من نجوم ومشاهير لبنان للحديث عن ساعات الرعب والفزع التي مرت عليهم ومازالوا يعيشون فيها فى أعقاب تفجير بيروت.

اقرأ ايضاً| بإطلالة كاجول.. منة فضالي تبرز رشاقتها في أحدث ظهور لها (صور)

اقرأ ايضاً| شاهد.. مسلسل الطبيب المعجزة الحلقة 31

ليلى علوي تنشر صورة جديدة مع الفنان أحمد السقا

شاركت النجمة ليلى علوي، جمهورها، عدد من الصور لها، برفقة أحمد السقا.

وعلقت ليلى علوي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، :"الف مبروك يامحمد افتتاح الفرع الجديد ف مدينتي ".

وتنتظر ليلى علوى عرض فيلمها الجديد "التاريخ السرى لكوثر" والذى لم يتحدد عرضه حتى الان وهو العمل الذى تعود به إلى السينما بعد احدث أفلامها "الماء والخضرة والوجه الحسن".

وتجسد ليلى علوى فى الفيلم المنتظر عرضه، دور سيدة محجبة ومتشددة دينيا وتكشف من خلال هذا الدور كيف أن المتطرفين دينيا يستخدمون الدين من اجل تحقيق اهدافهم.