المنتخب المكسيكي يُعلن عن قائمة لاعبيه لوديتي هولندا والجزائر

الخميس 01 أكتوبر 2020 | 12:00 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعلن المدير الفني لمنتخب المكسيك، خيراردو 'تاتا' مارتينو عن قائمة اللاعبين لوديتي الفريق المقررتين في هولندا يوم 7 و13 أكتوبر الجاري، وتصدرها راؤول خيمينيز "وولفرهامتون" وهيرفينج لوزانو "نابولي".

وسيحل منتخب المكسيك ضيفًا على هولندا في أمستردام في السابع من أكتوبر، ثم سيواجه الجزائر في لا هاي يوم 13 من نفس الشهر.

وعادت المكسيك للملاعب الأربعاء، بعد غياب استمر لأكثر من 10 أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، في مباراة ودية أمام جواتيمالا التي سقطت بثلاثية نظيفة أمام صاحب الأرض.

وفي القائمة التي ستسافر إلى هولندا ظهرت أسماء ما يقرب من عشرة لاعبين كانوا ضمن منتخب "التري كولور" في مونديال روسيا 2018.

وفي المقابل، برز غياب لاعبين مثل المهاجم تشيتشاريتو، لاعب لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي، إلى جانب خافيير أكينو والمدافعين كارلوس سالسيدو وهوجو أيالا "تيجريس".

تفاصيل عروض الاحتراف لـ مصطفى محمد من الدوري التركي.. وردة فعل أمير مرتضى

قال الإعلامي إسلام صادق، إن مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك تلقى عرضي احتراف في الدوري التركي، عن طريق لاعب سابق من النادي الأهلي.

وأضاف "صادق"، في تصريحات متلفزة ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "Ten"، "مصطفي محمد عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة، وحدث توبيخ من الأخير للاعب بسبب تمسكه بالاحتراف فى الدوري التركي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية".

وتابع الإعلامي "الزمالك اشترط الحصول على 7 ملايين يورو مقابل التخلي عن مصطفى محمد، ومسئولو القلعة البيضاء قاموا بتعديل عقد اللاعب في الفترة الأخيرة".

صدمة كبيرة في ريال مدريد لإصابة هازارد

واقعة داير تغير قانون لمسة اليد

اقرأ أيضا