فقده بجرعة مخدرات.. "الجوكر" يخلد شقيقه الراحل

الاثنين 28 سبتمبر 2020 | 02:12 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كشف المخرج الروسي فيكتور كوساكوفي، عن استقبال الممثل الأمريكي خواكين فينيكس الشهير بتقديم شخصية "الجوكر"، لمولوده الأول من صديقته وخطيبته الممثلة روني مارا.

وصرح المخرج الروسي أثناء جلسة صحفية مفتوحة للنقاش حول فيلمه الجديد "جوندا" أن خواكين منتج الفيلم قد رزق بطفل صبي، اسمه "ريفيرا"، تبعا لصحيفة Indpendent.

يشار إلى أن خواكين فينيكس فقد شقيقه "ريفيرا" في عمر الـ23، بسبب تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات، والذي كان ممثلًا بدوره وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن دوره في فيلم "running on empty".

من ناحية أخرى كان عدد من الأخبار حول خطبة الثنائي خواكين فينيكس وروني مارا قد انتشر بصورة مكثفة منذ نهاية العام الماضي، غير أنهما لم يؤكدا وقتها على هذه الأخبار.

اقرأ ايضاً| بعد تعرضها للهجوم.. عارفة عبد الرسول تكشف سر "لقيت الطبطبة"

اقرأ ايضاً| "تحرش بها".. مايا الشريف تفضح الهارب محمد علي (فيديو)

مدحت صالح يطرح أغنية "اللي يحب مصر".. فيديو

طرح المطرب مدحت صالح أغنية جديدة، إهداء إلى مصر وطننا الحبيب، يبرز من خلالها ملامح المصريين، ويدعوا جموع أبناء الشعب المصري لبناء وطنهم، وتحمل الأغنية اسم "اللي يحب مصر يبقى عمره ليها".

وتقول كلمات الأغنية: "بنطبطب على اللي منا، ونحافظ على الغريب، ونحط في نن عنا الامي والأديب، ما هو كله في قلب بعضه، قرايب أو جران، لو في محتاج نساعده، معدنا أوام يبان".

وتستكمل كلمات الأغنية: "أنا مصر عندي أغلى من روحي ومن الحياة، وفي عيني هي أحلى وأجمل بلاد الله، انا جندي من جنودها، انا فارس في الميدان، بليل أحرس حدودها، والصبح أزرع غطان".

واختتمت كلمات الاغنية: "هنا مصر أم مينا، ومحمد وإبراهيم، واغناي الست سوما، وأهات عبد الحليم، فيها شيء لله، وفيها الناس الطيبين، حلواني اللي بنيها، انا مصري انت مين".