العدل جروب تطرح فكرة تحويل 100 وش إلى فيلم سينمائي

الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09:53 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

نتيجه شركة العدل جروب إلى تحويل مسلسل "100 وش" الذي عرض خلال موسم دراما رمضان الماضي إلى فيلم سينمائي، مستغلة النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وتدور الأحداث حول فتاة نصابة تدعى "سكر"، وتؤدي دورها نيللي كريم، حيث يتم النصب عليها من قِبل عمر -ويجسد دوره آسر ياسين نصاب محترف أيضًا- لتدخل في صراعات معه لإعادة أموالها، ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب أكبر.

وكان آخر ظهور لعصابة "بـ100 وش" في برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي عبر فضائية cbc، حيث قدمت الأبطال على طريقتها الخاصة.

"100 وش" من بطولة نيللي كريم وأسر ياسين وهو من إخراج كاملة أبو ذكري.

اقرأ ايضاً| ذئب بشري.. رجل يتحرش طفل أمام والده (تفاصيل)

اقرأ ايضاً| لهذا السبب.. محمد سامي يجتمع بمحمد رمضان (تفاصيل)

شريف سلامة يكشف شخصيتة بمسلسل "أسود فاتح"

تنطلق الدراما الاجتماعية "أسود فاتح" ضمن عروض شاهد الأولى على "شاهد VIP"، ابتداءً من 27 سبتمبر الجاري، من الأحد إلى الخميس.

وعن دوره في المسلسل يتحدث شريف سلامة: "لطالما اخترت الشخصيات التي تتضمن تحديا من نوع ما، حيث أقوم بدراستها جيدًا وأقرّبها مني وأبذل مجهودًا لرسم كافة التفاصيل المتعلقة بها قبل بالتصوير كي أكون جاهزًا عند إشارة المخرج."

ويتابع سلامة: "ألعب دور "سيف"، و"رانيا" هي طبعًا شقيقتي، وسيعرف المشاهد طبيعة العلاقة المتوتّرة بيننا منذ المشهد الأول، إذ سرعان ما ستظهر الصراعات القوية تِباعًا".

ويضيف شريف سلامة: "شخصية سيف غريبة وردود فعلها غير متوقعة، فهو شخص ذكي ويسعى إلى تحقيق أهداف محددة يرسمها لنفسه بكل الطرق والوسائل، وتربطه علاقات مع معظم شخصيات العمل التي يتدخل في تفاصيل حياتها ويتحكم بأفكارها، باستثناء شقيقته رانيا.. فرغم الأخوة والحبّ، نرى أن التحدي والنزاع حاضريْن دائمًا بينهما".

العمل من تأليف أمين جمال، سيناريو وحوار شريف يسري، ابراهيم ربيع، حمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

يرصد العمل حياة رانيا خطّاب "هيفا وهبي" التي تتبدّل وتنقلب رأسًا على عقب، من الرغد والرفاهية إلى الهروب والصراع مع الغدر والخيانة والعداء لأقرب الناس إليها، بعد أن تُوجّه إليها اتهامات الفساد والقتل. هكذا تُخطط رانيا للعودة والانتقام واستعادة حياتها التي سُلبت منها.