تقارير مغربية تكشف القصة الكاملة لــ أزارو

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 06:01 مساءً
كتب : مجدي جمال

كشفت تقارير صحفية مغربية عن مصير المهاجم، وليد أزارو، في الميركاتو الصيفي، بعد عودة نادي الاتفاق السعودي لتقديم عرض جديد للاستفادة من خدماته.

ووفقاً لموقع « البطولة » المغربي فإن النادي الأهلي حصل على عرض من الاتفاق السعودي لشراء ما تبقى من عقد أزارو مقابل 400 ألف دولار.

وأضافت "تم رفض هذا العرض من إدارة بطل الدوري المصري، بينما أفادت جهات أخرى بتحفظ الأهلي على عرض الاتفاق وتأجيل مناقشته إلى وقت لاحق".

وواصلت " أزارو لا يمانع عودته إلى الاتفاق في صفقة انتقال نهائي، رغم صدور قرار بحرمانه من التعاقد مع أي فريق سعودي مستقبلًا إثر امتناعه عن إكمال الموسم المُنقضي في الدوري السعودي بداعي انتهاء إعارته في يونيو الماضي والتزامه بالعودة إلى الأهلي".

وأوضحت " إدارة الاتفاق ستخاطب الاتحاد المحلي لكرة القدم من أجل رفع الحظر على التعاقد مع مهاجم الأهلي".

وعن موقف الأهلى أكدت الصحيفة المغربية " مسؤولو الأحمر ينتظرون عودة أزارو من المغرب من أجل مناقشة وتحديد مستقبله، إذ توصّل بعروض أخرى خارجية، كما أشارت بعض المصادر إلى إمكانية إشراكه في صفقة تبادلية مع إحدى الأندية التي تمتلك عقود أحد اللاعبين المستهدفين من إدارة الأهلي في الميركاتو الصيفي.

وأردفت " الأهلي المصري سيكون مطالبًا بتسريح لاعبين أجانب من أجل إفساح المجال أمام قدوم المغربي بدر بانون من الرجاء الرياضي، بجانب أسماء أخرى على رأسها الجزائري يوسف بلايلي".

إقرأ أيضـــــــــاً..

طارق يحيي يُعلن قائمة الزمالك لمباراة طنطا

سيف زاهر يُهاجم الأهلى والزمالك

شروط جديدة يفرضها مصر المقاصة لرحيل محمد إبراهيم

اقرأ أيضا