"فركش".. انتهاء تصوير الجزء الخامس من "حكايات بنات"

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 10:08 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

انتهي فريق مسلسل حكايات بنات من تصوير أحداث الجزء الخامس للعمل حيث كان فريق العمل متواجد بمنطقة المريوطية حيث عرض أولى حلقاته أمس على شاشة ON وحققت نجاحا كبيرا.

ويشارك في الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات، كل من ميرنا نور الدين، هاجر أحمد، هند عبد الحليم، أسماء جلال، ستايلست عبير البدراوي، ومدير تصوير كويمان التونى وإخراج مصطفى أبو سيف.

اقرأ ايضاً| اثناء محاربتها للسرطان.. بسمة وهبة: التسوق علاجي

اقرأ ايضاً| سمير غانم يكشف حقيقة تدهور حالته الصحية

رد صادم من ميس حمدان على اتهامها بـ"التنمر".. فيديو

ردت الفنانة ميس حمدان على الانتقادات التي وجهت لها من قبل رواد التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بعد اتهامها بالتنمر.

عبرت الفنانة ميس حمدان عن انزعاجها إثر اتهامها بـ"التنمر"، في الأسابيع الماضية، بمجرد أن بدأت تجسيد شخصيات تعاني من مشاكل في التحدث أو التفاهم مع الأخرين، لذا اعتبرها جمهورها سخرية من غير القادرين على التواصل مع العالم الخارجي بفعل ظروف صحية وجسدية، من هنا

وأوضحت ميس حمدان خلال برنامج "The Insider"، الذي يذاع على قناة "دبي"، أنها ليست الأولى بين الفنانين، مشيرة إلى أن الفنان عادل إمام قدم شخصية "سيدة حولاء" في فيلم "احترس من الخط"

وقالت ميس: "أكيد بالنهاية ما بحب الفنان اللي بيعاند جمهوره، أنا من أول ما بدأت قدمت برنامج كوميدي وكنت بتقمص شخصيات كثيرة، وأبدًا ما كنا بنفكر في الاسكتشات الكوميدية بهذه الطريقة، وليست المرة الأولى اللي بقدمها، والناس كانت بتتقبلها وترسم الابتسامة الحلوة على وجوههم، وهذا هو المطلوب، مضيفة مين من الفنانين الكبار اللي بنحبهم وشايفينهم مثل أعلى لينا، كان بيتريق على الناس اللي كده، وشوفنا الأستاذ هاني رمزي عمل فيلم (غبي منه فيه) كان بيتريق على الناس اللي كده!، والأستاذ الكبير عادل إمام وعامل دور الصعيدية الحولاء كان هو بيتنمر!، وأحمد حلمي لما في فيلم (إكس لارج) كان بيتريق على الناس التخان!.. من امتى وبنفكر بهذه الطريقة".