تياجو سيلفا: متعطش لحصد الألقاب في إنجلترا

الثلاثاء 22 سبتمبر 2020 | 10:03 صباحاً
كتب : أحمد عصام

قال المدافع البرازيلي تياجو سيلفا، المنضم حديثًا لتشيلسي، إنه يريد اللعب في نسخة جديدة لكأس العالم، وحصد الألقاب في إنجلترا، بعدما بدأ تحديًا كبيرًا رغم تقدمه في العمر.

ووقع مدافع باريس سان جيرمان السابق، الذي بلغ عامه 36، اليوم الثلاثاء، على عقد لموسم واحد مع تشيلسي، مع إمكانية التمديد لمدة 12 شهرًا، وأضاف أنه لا يستطيع الانتظار حتى يبدأ مسيرته.

وقال سيلفا: "في المعتاد في سن 35 أو 36، يرحل اللاعبون عن الدوري الإنجليزي الممتاز، لكني أفعل الأمور بشكل مختلف".

وتابع: "ساعدني كثيرًا الاستقبال الدافئ خاصة من المدرب فرانك لامبارد، الذي كان يلعب كرة القدم حتى وقت قريب، لأن في كرة القدم هناك بعض الأفكار المسبقة تتعلق بعمر اللاعبين".

وسيكون سيلفا، الذي خاض 89 مباراة مع البرازيل وشارك في كأس العالم 3 مرات، بلغ عامه 38، عندما تستضيف قطر كأس العالم 2022.

وقال سيلفا: "إمكانية اللعب في نسخة جديدة لكأس العالم، من الأمور التي تدفعني أيضًا. سيكون عمري حوالي 38 عامًا بحلول هذا الوقت، أنا متحمس لكي أكون في حالة لائقة".

وأضاف: "ما يحفزني بشكل يومي هو التعطش للفوز بكل شيء ممكن. بالقدوم إلى الدوري الإنجليزي، أصبح هدفي الأساسي إحراز اللقب، أنا متأكد أننا سنقاتل في كل خطوة بالطريق".

وغاب اللاعب عن أول مباراتين لتشيلسي في الدوري، آخرها الخسارة 0-2 أمام ليفربول حامل اللقب، بينما يلعب النادي اللندني مع وست بروميتش، السبت المقبل.

شوبير يكشف حقيقة رحيل فايلر وضم الأهلي لمحمد إبراهيم

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة مفاوضات أحد الأندية السعودية مع رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وتقديم عرض له بـ 3 مليون دولار.وأكد شوبير في تصريحات لـ قناة " أون تايم سبورت "أن فايلر يحصل مع الأهلي على راتب بقيمة 2.4 مليون في الموسم مع صرف راتب شهرين عقب التتويج بـ لقب بطولة الدوري اي 400 ألف دولار مما يوازي العرض الذي ردد البعض أن فايلر تلقاه من الدوري السعودي.

وأضاف شوبير أن فايلر سعيد بتواجده في الأهلي خاصة في ظل توفير مجلس الإدارة لـ كافة متطلباته وتحقيق بطولة الدوري إضافة لـ الوصول لـ نصف نهائي دوري ابطال افريقيا وامكانية حسم اللقب الافريقي.

اما عن صفقة ضم محمد إبراهيم نجم مصر المقاصة فأكد أن هناك بعض المفاوضات لضم اللاعب خلال الفترة الحاليه بالاضافة لموافقة المقاصة على رحيله مشددا على أن اللاعب أيضا تلقي عرضا إماراتيا .

و في مفاجأة قوية أكد الإعلامي أحمد شوبير قرب رحيل محمد عواد حارس مرمي الزمالك عن الفريق.

وأكد شوبير في تصريحات لـ قناة "أون تايم سبورت" أن الزمالك لن يمانع رحيل محمد عواد عن الفريق سواء بالإعارة أو البيع النهائي خلال الفترة المقبلة بشرط وجود عرض مناسب وملائم.

وأضاف أن محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق يقدم اداء رائعا مع الفريق، إضافة لـ محمود عبدالرحيم جنش حيث انه حارس كبير ويمتلك إمكانيات رائعه بالاضافة لـ وجود محمد صبحي حارس المرمي الناشىء ذو الموهبة الرائعة.

وتابع شوبير أنه في حال رحيل عواد والذي كان قيمة صفقة انضمامه بقيمة 50 مليون جنيه بعائد اقل من ذلك ،فهذا لا يعني اي ضرر للزمالك حيث ان سوق كرة القدم دائما يحمل مفاجآت كثيرة.

مفاجأة.. رئيس برشلونة يوقف صفقة انتقال سواريز لأتلتيكو مدريد

ميدو: عودة حسام غالي إلي الأهلي الموسم المقبل

اقرأ أيضا