بإطلالة كاجول.. درة تخطف الأنظار في أحدث جلسة تصوير (صور)

السبت 19 سبتمبر 2020 | 11:00 مساءً
كتب : آية محمود

تحرص الفنانة درة، على مشاركة جمهورها، كل تفاصيل الأوقات والأيام التي تقضيها، بالعديد من الصور والفيديوهات عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشرت درة الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"،وظهرت بإطلالة كاجول، مرتدية ببنطال جذاب باللون الأسود، مرتديه معه تي شيرت بسيط باللون الأسود، ونسقت معه جاكيت أنيق من الجينز باللون الأزرق الفاتح، وانتعلت حذاء رياضي يتناسب مع ظهورها.

يشار إلى أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

بملابس رياضية.. درة تستعرض جمالها على إنستجرام.. شاهد

في سياق سابق، تداول رواد السوشيال ميديا، وخاصة موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، فيديو مثير للفنانه التونسية درة، وهي ترقص أغنية "مليونير" أثناء تواجدها في فرح الفنانة هند عبد الحليم.

وخلال الفيديو ظهرت درة في الصور بفستان بيبي بلو في حفل زفاف هند عبد الحليم.

يذكر أن أحدث أعمال درة مشاركتها في فيلم "يوم وليلة"، مع خالد النبوي، خالد سرحان، أحمد الفيشاوي، حنان مطاوع، ميدو عادل، محمود أوتاكا، سامي مغاوري، شادي جمال أسعد، حمزة العيلي، محمد جمعة، مجدي عبيد، جيهان أنور.

وكانت قد تألقت درة، منذ ايام في جلسة تصوير جديدة التقطتها من خلال حفل زفاف الفنانة هند عبد الحليم، حيث تميزت خلالها بإطلالة مميزة مثلما ظهر خلال 3 صور شاركتهم جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، وعلقت عليها بكتابة : "عندما يكون لديك قلب وروح نقيان، لا يمكن للجميع الاعتراف بذلك ولكن الأشخاص الحقيقيون سيرون ذلك على أي حال".

وكانت احتفلت الفنانة هند عبد الحليم بحفل زفافها على كريم قنديل، وحرص أهل العروسين على الحضور والأصدقاء المقربين من خارج الوسط الفني، وحضرت النجمة التونسية درة والفنان عمر الشناوى لتهنئة العروسين بالزواج.

مليونير مليونير🕺🏻😂 هند ودرة💗💗💗 @dorra_zarrouk @hendabdelhalimofficial #هندعبدالحليم #درة_زروق #hendabdelhalim #dorra_zarrouk A post shared by Hend Abdelhalim|هند عبدالحليم (@hend.edits) on Aug 10, 2020 at 12:34pm PDT

إقرأ أيضًا..

على الدراجة.. الفنانة ريهام أيمن تشعل "إنستجرام" برفقة أطفالها (صور)

بإطلالة شتوية.. ريا أبي راشد تتألق في أحدث ظهور (صور)