تعقيم مقار تقديم المرشحين لمجلس النواب 2020 بمجمع محاكم مرسى مطروح

السبت 19 سبتمبر 2020 | 06:39 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

 تطهير وتعقيم مجمع محاكم مرسي مطروح

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسى مطروح بأنه تم تعقيم وتطهير مقر لجان تقديم المرشحين لمجلس النواب بمجمع محاكم مطروح والشهر العقاري بالإضافة إلى تطهير منازل المصابين والمخالطين والمصابين بكورونا في إطار خطة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 تطهير وتعقيم مجمع محاكم مرسي مطروح

وأكد رئيس المدينة على استمرار أعمال التعقيم والتطهير للسيارات القادمة لمرسى مطروح بالتمركزات الـ 3 الثابتة شرقا وغربا وجنوبا القادم من سيوة بالإضافة إلى تكثيف حملات رش وتطهير شوارع الأحياء السكنية والعزب،

مؤكدا على زيادة رش المبيدات بتجمعات ومقالب القمامة بالشوارع والأحياء والعزب بالإضافة إلى رش الحشرات الطائرة مساءا بسيارات الضباب بنطاق المدينة.

 تطهير وتعقيم مجمع محاكم مرسي مطروح

وأكد رئيس مدينة مرسى مطروح، أن غرفة عمليات مجلس المدينة تعمل علي مدار الساعة بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة لتلقي الشكاوى ونداءات المواطنين، لمتابعة تطورات الموقف والإبلاغ عن أي مستجدات علي رقم 0464935266 _ 0464933158.

 تطهير وتعقيم مجمع محاكم مرسي مطروح

يأتي ذلك استمرارا لتوجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتطهير وتعقيم المصالح الحكومية ومجمع المحاكم في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية، التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، طبقا للتعليمات الواردة من وزارة التنمية المحلية.

إقرأ المزيد:

محافظ مطروح يعلن انطلاق فعاليات القافلة الطبية لمبادرة الرئيس السيسي

بالصور.. عودة المصريين المختطفين في ليبيا بعد تحريرهم

اقرأ أيضا