التفاصيل الكاملة لحفل نانسي عجرم على "تيك توك"

الخميس 17 سبتمبر 2020 | 09:03 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

اعلنت منصة "تيك توك" المتخصصة في نشر الفيديوهات القصيرة حول العالم عن بث أول حفلات النجمة اللبنانية نانسي عجرم غدا الجمعة في تمام الساعة الثامنة مساء.

وتوفر المنصة أداة للبث المباشر لتقديم هذا الحفل وتحقيق أكبر قدر من التفاعل مع الجمهور خلال الحفل، تغني النجمة نانسي عجرم مجموعة من أفضل أغنياتها التي جعلتها من أشهر نجمات العالم العربي حتى أحدث أغانيها من ألبوم "أمل بلا حدود" الذي أطلقته للتشجيع على تخطي التحدي الحالي، بالإضافة إلى مجموعة من أفضل أغانيها المفردة مثل "قلبي يا قلبي" وأغاني المسلسلات.

كانت أخر أعمال نانسي عجرم الفنية، أغنية "قلبي يا قلبي" والتي حققت نجاحا كبيرا جدا فور طرح الفيديو كليب الخاص بها عبر القناة الرسمية على موقع "اليوتيوب".

تخطت أغنية "قلبي يا قلبي" حاجز الـ 25 مليون مشاهدة بعد مرور ما يقرب من 8 شهور على طرحها.

اقرأ ايضاً| شاهد.. أخر ما كتبته آثار عبدالرؤف قبل وفاتها

اقرأ ايضاً| مسلسل "أنت أطرق بابي" الحلقة 10.. حيرة "سيركان" في الاختيار

حقيقة خلاف نانسي عجرم وشيرين عبد الوهاب.. بسبب "لو سألتك أنت مصري"

كشف الشاعر مصطفى مرسي، خلال تصريحات تلفزيونية عن حقيقة خلاف المطربة شيرين عبد الوهاب والمطربة اللبنانية نانسي عجرم، بسبب أغنية "لو سالتك أنت مصري".

وقال مصطفى مرسي: "إن شيرين عبد الوهاب غضبت منى بسبب هذه الأغنية حيث قالت لى "كيف تمنح أغنية "لو سالتك انت مصرى" للمطربة نانسى عجرم" وردت عليها قائلا: "كان لا بد من أن يغنيها مطرب غير مصرى لأن كلماتها لا تتناسب مع أى مطرب مصرى.

وأضاف مصطفى مرسى قائلا: أن هذه الأغنية لم تكن سببا فى خلاف شيرين عبد الوهاب ونانسى عجرم ولكنها كانت سببا فى خلاف بينى وبين شيرين.