9 سيارات إطفاء تشارك في حريق بشركة زجاج

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 01:56 مساءً
كتب : علي عرفات

نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من خلال التنسيق مع قوات الحماية المدنية بمدينة العاشر من رمضان، منذ قليل، من السيطرة على حريق اندلع بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وتم إخطار الأجهزة الأمنية.

ودفعت قوات الحماية المدنية بـ9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق وتم السيطرة على الوضع وجار إخطار الأدلة الجنائية وتحرير محضر بالواقعة، وتلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان.

تم إخطار قوات الحماية المدينة والتي دفعت بـ9 سيارات إطفاء، وتمت السيطرة على الحريق، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إقرأ أيضًا.. نشوب حريق بمصنع زجاج في المنطقة الصناعية الثالثة

وكان قد اندلع، اليوم الأحد، حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، وتم الدفع بـ 9 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، فيما هرعت سيارات الإسعاف.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغًا بنشوب حريق بمصنع زجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينة العاشر من رمضان، وتم إخطار الحماية المدينة وسيارات الإسعاف للتوجه لموقع الحريق، وعلى الفور انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان الحريق.

إقرأ أيضًا..

ضبط سائق وزوجته قبل ترويجهما 3.6 كيلو حشيش فى التبين

حملة أمنية مكبرة في سوهاج لضبط الخارجين عن القانون