عمر كمال يكشف موعد طرح اغنية فيلم "زنزانة 7"

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 11:22 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

كشف الفنان عمر كمال عن موعد طرح الأغنية الدعائية لـ فيلم "زنزانة 7" وذلك من خلال نشره صورة عبر خاصية ستورى على موقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

وكتب عمر كمال على الصورة: "النهارده هنزل الأغنية الدعائية من فيلم "زنزانة 7".

يذكر أن صناع فيلم "زنزانة 7" قرروا إلغاء العرض الخاص بعد أن كان من المقرر أن يقام فى سينما 6 أكتوبر يوم الثلاثاء المقبل.

فيلم "زنزانة 7" كان يحمل اسم "المحترف" قبل تغييره، بطولة أحمد زاهر ونضال الشافعي ومنة فضالي وعبير صبري وتامر أمين، تأليف حسام موسى، إخراج إبرام نشأت.

وتدور أحداثه فى إطار من الأكشن والإثارة، ويشارك فى العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد زاهر ومايا نصرى ومحمد رضا، بالإضافة إلى الوجوه الجديدة أيمن كشك، وأشرف عبد العزيز.

اقرأ ايضا|بـ"وصلة رقص".. جوهرة تشعل السوشيال ميديا (فيديو)

اقرأ ايضا|السرطان يضرب عائلة فنان شهير

لهذا السبب.. نوال الزغبي تهاجم الحكومة اللبنانية

أعربت الفنانة نوال الزغبي عن استيائها من الأخبار المفجعة التي تجتاح لبنان وعاصمتها بيروت من آن لآخر، بتوجيه اللوم إلى حكام لبنان.

وشنت نوال الهجوم على حكام لبنان، وغردت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر، وكتبت: "شو هالمافيا اللى حاكمتنا"، كما دونت هاشتاج باسم: "دولة فاشلة".

وسبق أن هاجمت نوال المسئولين في لبنان، وكتبت قبل أيام: "كتير معجبة بحنكة سياسينا.. لو بيستعملوها لمصلحة الوطن والنَّاس مش لمصالحهم الشخصية أكيد كنا من أهم دول العالم نحنا مش بوضع مين بيطلع يلقى شعر أحسن من التانى قرّفتونا كلام الليل يمحيه النهار".

وأشار الرئيس اللبنانى ميشال عون، إلى ضرورة الإسراع فى معرفة أسباب حريق مرفأ بيروت الذى اندلع اليوم ومحاسبة المتسبيين، ونقلت الوكالة الوطنية للإعلام اللبناني عن عون قوله: "إن حريق اليوم قد يكون عملا تخريبيا مقصودا أو نتيجة خطأ تقني أو جهل أو إهمال، وفي كل الأحوال يجب معرفة السبب بأسرع وقت ومحاسبة المسببين".