إصابة عامل وزوجته بطلق ناري في سوهاج

السبت 12 سبتمبر 2020 | 01:52 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشأة بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على فض مشاجرة، وإطلاق أعيرة نارية فيها، ما نتج عنه إصابة عامل و ربة منزل برش خرطوش .

كان اللواء دكتور حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغًا من مأمور مركز شرطة المنشأة، يفيد بوقوع مشاجرة ووجود مصابين وتمت السيطرة على المشاجرة وضبط السلاح المستخدم والمتهمين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المنشاه بوجود مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ومصابين دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط المركز إوبالفحص تبين أنها بين كلاً من طرف أول عادل ف ع ع 42 سنة عامل وزوجته ليلي ح خ 35 سنة ربة منزل مصابان " رش خرطوش متفرق بالجسم " وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي.

وبين طرف ثان نبيل س خ ع 35 سنة سائق سعد ع ع 63 سنة عامل والطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفـي المشاجرة، وتم ضبط استخدام السلاح المستخدم، وبحوزة الأول من الطرف الثاني السلاح المستخدم عبارة عن بندقية خرطوش عيار 12 وبسؤالهما أتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليهما وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزة الأول مما أدي لحدوث إصابتهما بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال، وحُرر المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيق.

مصرع وإصابة 10 مواطنين في حادث انقلاب أتوبيس بقليوب

شهدت مدينة قليوب بمحافظة القليوبية، حادث مروع، انقلاب اتوبيس فى رشاح طنان، وأسفر الحادث عن مصرع 5 أشخاص بينهم طفلين، وإصابة 5 آخرين.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز قليوب، بوقوع حادث انقلاب أتوبيس على طريق طنان - السد بقليوب.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الاسعاف إلى مكان الحادث وبالفحص والمعاينة تبين أن الحادث أسفر عن مصرع طفلين و3 شباب وإصابة 5 أشخاص آخرين، وتم انتشال الجثث والمصابين ونقلهم الى مستشفى قليوب العام وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

كما تبين أن الضحايا والمصابين جميعهم أقارب وكانوا في حفل زفاف أحد أقاربهم واثناء عودتهم اختلت عجلة القيادة فى يد سائق الأتوبيس فانقلب فى الرشاح وتم نقل الجثث والمصابين إلى المصابين إلى مستشفى قليوب العام وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ ايضا

المرور.. غلق كلي للطريق الدائري القادم من الوراق لهذا السبب

إخلاء شاطئ النخيل من المواطنين بعد انتشال الجثث الغارقة