بسبب راتبه.. مارسيلو يقترب من البقاء في ريال مدريد

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 04:48 مساءً
كتب : مجدي جمال

اقترب الظهير البرازيلي مارسيلو لاعب ريال مدريد الإسباني من البقاء في صفوف ريال مدريد رغم المنافسة الشرسة مع الفرنسي فيرلاند ميندي، ولكن بسبب راتبه الكبير فلن يتمكن فريق من التعاقد معه في ظل الظروف الحالية.

ووفقاً لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إنتر ميلان ويوفنتوس طلبا التعاقد مع مارسيلو الذي يلعب كبديل للفرنسي ميندي صاحب الــــــ 25 عام.

وأضافت "مارسيلو صاحب الـــ 32 عام يتقاضي 8 ملايين يورو في الموسم وهو راتب لن يتمكن عمالقة الدوري الإيطالي من عرضه على اللاعب البرازيلي".

وانتقل مارسيلو إلى ريال مدريد قادماً من فلومينينسي في يناير 2007 حيث شارك في 509 مباراة استطاع خلالهم الحصول على 22 لقبًا، بما في ذلك أربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

كومان يكشف عن شرط وجود ميسي في أفضل حالته

علق الهولندي رونالد كومان، المدير الفني الجديد لبرشلونة، على فترة الإعداد الخاصة بالفريق الكتالوني، قبل ودية خيمناستيكا، غدًا السبت.

وقال كومان: "اللاعبون إيجابيون للغاية، نعمل منذ أسبوعين بشكل جيد للغاية".

وأضاف: "هناك قوة جيدة في التدريبات، أولًا على الجانب البدني والآن نركز على الجانب التكتيكي، حيث أظهر اللاعبون، الكثير من الاهتمام والقوة، وهذا أهم شيء لأننا نتدرب على طريقة اللعب، إنه أمر مهم للغاية وأنا سعيد جدًا بالعمل الذي قام به الفريق خلال أسبوعين".

وتابع: "هل فترة الإعداد نموذجية؟ الأمر معقد، إنها فترة قصيرة، لدينا 4 أسابيع فقط قبل المباراة الأولى ضد فياريال، كما أن هناك لاعبين حصلوا على مزيد من الراحة، وآخرين لعبوا مباريات".

وواصل: "عليك تجربة كل لاعب وإعداده كي يكون بكامل طاقته قبل المباراة الأولى، الآن لدينا مباريات ودية ونتدرب من أجل التعافي".

وأكمل: "ميسي؟ إنه الأفضل وعندما يكون في حالته البدنية، يصبح لاعبًا مهمًا للغاية، وقد أظهر ذلك لسنوات كثيرة، آمل أن يتمكن من تكرار التألق هذا الموسم".

وأردف: "مواجهة خيمناستيكا؟ كل لاعب سيلعب 45 دقيقة فقط، وسنقوم بتشكيل فريقين، نبحث عن نظام اللعب لدينا، وكيف يمكن أن نلعب بالكرة، وكيف سنضغط على الخصم. إنها أشياء يجب تحسينها".

وأتم: "الشباب تكيفوا جيدًا وكذلك التعاقدات الجديدة، إنها مجموعة قوية، كل لاعب لديه القدرة على المشاركة، لدينا أجواء رائعة في التدريبات، وقد شارك خلالها الشباب وأظهروا الكثير من الجودة، والآن نحن بحاجة للتطور ورفع اللياقة البدنية".

إقرأ أيضــــــــــــــــاً...

كلوب يرفض تأكيد مشاركة قائد ليفربول أمام ليدز يونايتد

تسريح الموظفين يؤرق الرئيس التنفيذي لأرسنال

اقرأ أيضا