إصابة سائق "توك توك" صدمته سيارة يقودها طفل في البدرشين

الجمعة 11 سبتمبر 2020 | 11:31 صباحاً
كتب : علي عرفات

أصيب شخصين في حادث تصادم سياره "كسح" الصرف الصحي كان يقودها طفل واصطدم بـ"توك توك" في البدرشين، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه قائد السيارة، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وكانت قد تلقت غرفة النجدة، بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم، بمنطقة سقارة فى البدرشين، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن سيارة "كسح" صرف صحى، صدمت توك توك، ما أسفر عن إصابة قائده بكسور وجروح متفرقة بجسده كما أصيب راكب آخر.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وقال شهود عيان إن السيارة يقودها طفل، يبلغ من العمر 13 عاما، وأنه حاول تفادى سيارة أمامه، واصطدم بالتوك توك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللزمة تجاه قائد السيارة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضًا.. مصرع فتاة وإصابة 5 آخرين في حادث تصادم سيارة بطريق الزقازيق الزراعي

وفي وقت سابق، لقيت فتاة مصرعها، وأصيب 4 آخرين إثر تصادم سيارة ملاكي بشجرة، بطريق الزقازيق الزراعي امام كوبري ابو عيادة بين القصاصين والتل الكبير.

البداية كانت عندما تلقي مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بشجرة بطريق الزقازيق الزراعي أمام كوبري أبو عيادة بين القصاصين والتل الكبير، مما أدى إلى مصرع "هدير عادل علي علي" ٣٤ سنة بالمحطة الجديدة بمحافظة الاسماعيلية، توفت مكان الحادث ونقلت إلى مشرحة التل الكبير.

ووجه الدكتور حسن درويش، مدير مرفق الإسعاف، بنقل ٤ مصابين بجروح قطعية واشتباه بكسور في اليدين والقدمين والضلوع وكدمات مختلفة، إلى المستشفي لتلقي العلاج.

إقرأ أيضًا.. إصابة 3 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى داخل أرض زراعية بالدقهلية