"الريس كرمني".. سيدة القطار تنهار على الهواء بعد تلقيها هدية السيسي

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 11:29 مساءً
كتب : دينا سليمان

اندفعت سيدة القطار صفية أبو العزم، بالبكاء على الهواء خلال لقاء مباشر لها ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى، على القناة الأولى المصرية، مشيرة إلى أن هناك وفدا من رئاسة الجمهورية قام بزيارتها.

وتابعت سيدة القطار: "الرئيس السيسى كرمنى وأرسل لى وفدًا.. جاتلى أجمل هدية من الرئيس السيسى وكرمنى".

وأضافت سيدة القطار، أنها لا تجمل حديثها كونه تصريحات تليفزيونية، ولكنها تتحدث من منطلق مبدأ الأخلاق التى تربت عليه وتعمل على ترسيخه بأولادها، قائلة: "دائمًا ما أقول لهم أنتم عكاز أبوكم وأوعو تخلوا العكاز يسوس.. وعليكم التمسك بالقيم والأخلاق والتقاليد المصرية".

ووجهت "سيدة القطار"، رسالة إلى كمسارى القطار، قالت خلالها: "ليه تعمل كدا.. كلمة القوات المسلحة مهزتش قلبك.. عمال تهين فيه ولم يأت فى بالك مدى التضحيات التى يقدمها الجيش المصرى للوطن ..والله لو دخلت السجن بسببه ما تساوى شئ".

في سياق متصل تواصلت رئيسة المجلس القومي للمرأة الدكتورة مايا مرسي منذ قليل مع السيدة "صفية ابراهيم" المعروفة إعلاميا بإسم "سيدة القطار"، التي دافعت عن جندى أثناء تواجدها بالقطار رقم 948 المتجه من المنصورة إلى القاهرة أمس.

وذلك عقب ما حدث من مشادة بين المجند والكمسري ورئيس القطار الذي أصر على أن يدفع قيمة التذكرة أو النزول من القطار، لتهم السيدة صفية ابراهيم بدفع قيمة التذكرة 22 جنيها لحل المشكلة بشكل سريع .

ووجهت الدكتورة مايا مرسي خالص الشكر والتقدير للسيدة صفية خلال حديثها معها تليفونيا ، قائلة: " انتى نموذج مشرف للمرأة المصرية والأم الجدعة التي تتمتع بالقيم المصرية الأصيلة، نشكرك جميعا من قلوبنا."

واعلنت الدكتورة مايا مرسي انه تقديراً من المجلس للموقف الإنساني للسيدة صفية إبراهيم فقد اتخذ المجلس قراراً بتعيينها عضوة بفرع المجلس بمحافظة الغربية ، وسوف يتم استقبالها الأسبوع المقبل بمقر المجلس لتكريمها.

اقرأ ايضا..

بالفيديو.. سيدة قطار المنصورة: "وزير الدفاع كلمني وشكرني"

اقرأ أيضا