"راح يصالحها مات".. مصرع صاحب شركة في منزل أهل زوجته

الخميس 10 سبتمبر 2020 | 10:25 مساءً
كتب : دينا سليمان

تباشر النيابة العامة بالشيخ زايد التحقيق في واقعة مصرع صاحب شركة عقب سقوطه من الطابق الرابع في عقار بمدينة الشيخ زايد بعد مشاجرة بينه وبين زوجته وأسرتها.

حيث أشارت التحريات إلى ان غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا بسقوط شاب من علو بالحي ١٣ بالشيخ زايد.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، للفحص وتبين العثور علي جثة لشاب بكامل ملابسه ومتعلقاته الشخصية ومن الفحص تبين انه صاحب شركة سياحة يبلغ من العمر ٣٥ عاما مصاب بكسور متفرقة بالجسد واصابات مختلفة أدت لوفاته.

وتبين من التحقيقات الأولية ان المتوفى كان متوجها لمصالحة زوجته بمنزل اسرتها الا انه تشاجر معهم وبعد مرور بعض الوقت سقط من الطابق الرابع، فألقت قوات الامن القبض علي زوجته و٣ اخرين من اسرتها للتحقيق حول سبب سقوط الزوج وبيان مدى تورطهم في القائه او محاولته الهرب منهم عقب احتجازهم له طبقا للتحريات الاولية.

جارى متابعة التحقيقات.

في سياق أخرأصبحنا نستيقظ كل يوم على جرائم العلاقات المحرمة التي انتشرت في الأونة الأخيرة بشكل كبير، جرائم يشيب لها شعر الرأس وتتوه بسببها العقول إنها علامات يوم القيامة.

كيف يتخلى الأب رمز الأمان والسند والقوة لإبنته التي خلقت منه عن كل هذة المشاعر ويقتبس صفات الذئاب ويسلك طريق الشيطان ويعتدى على نجلته جنسيا أثناء نومها ويستمر في فعلته الشنعاء هذة عدة أشهر حتى تمكنت من الهرب وإبلاغ الشرطة التي ألقت القبض عليه.

كان مركز شرطة الصف تلقى بلاغا من ربة منزل يفيد بتعرضها لاعتداء جنسى على يد والدها، وأضافت أنها انفصلت عن زوجها، وعادت للإقامة بمسكن أسرتها، إلا أنها فوجئت بوالدها يعتدى عليها جنسيا، وتم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة البلاغ.

وكشفت التحريات أن ربة المنزل تبلغ من العمر 21 سنة كانت متزوجة منذ قرابة عامين وانفصلت عن زوجها، منذ 3 أشهر، وأثناء وجودها في منزل والدها، دخل عليها غرفة النوم وعاشرها معاشرة الأزواج كرهًا، واستمر في تلك العلاقة عدة اشهر حتى تمكنت من الهروب منه وأبلغت الشرطة.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه ، وبمناقشته اعترف بتفاصيل جريمته، وأنه عاشر ابنته معاشرة الأزواج عقب انفصالها عن زوجها على مدار الأشهر الماضية.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ ايضا...

عاجل .. طافية فوق المياه..تفاصيل العثور عل جثة مسنة بطنطا