رسالة خاصة من محافظ مطروح للأهالي

الثلاثاء 08 سبتمبر 2020 | 01:18 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، صباح اليوم  من خلال غرفة عمليات متابعة جولة الإعادة من انتخابات مجلس الشيوخ.

وأطلع المحافظ على سير عملية فتح اللجان وانتظام العملية الإنتخابية، ومتابعة وصول السادة المستشارين إلي اللجان، فى اليوم الأول لجولة الإعادة بانتخابات مجلس الشيوخ  2020 ، التى تجرى بالمحافظة لمدة يومين، بعدد 138 مركز انتخابي  و142 لجنة فرعية بأجمالي عدد الناخبين  299.581 ألف ناخب علي مستوى المحافظة.

حيث أطمئن من انتظام سير العملية الإنتخابية  باللجان دون حدوث أي معوقات وبدأ توافد الناخبين على اللجان الإنتخابية مع الإلتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية والتأكد من توافر كل ما يلزم من وسائل الوقاية للناخبين ، وتعقيم المقار الإنتخابية قبل بدء التصويت ، وضع مسافات آمنة أمام لجان الإقتراع للناخبين .

جاء ذلك خلال ترأسه لغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة  بحضور اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام المحافظةو كافة الجهات التنفيذية المعنية وممثلين من القوات المسلحة والشرطة، وكافة الأجهزة الأمنية.

وأشار المحافظ إلى أنه تم رفع حالة الطوارئ بالمحافظة بدء من اليوم وعلى مدار يومين  وحتي نهاية العملية الإنتخابية ، لافتا أن غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة ستعمل علي مدار الـ24 ساعة ، وستكون متصلة بغرف العمليات بالوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة الثمانية  وكافة المديريات التي ستعمل علي مدار اليوم  وأنه سيتابع على مدار اليوم سير العملية الإنتخابية وإزالة أي معوقات  .

وأضاف المحافظ أنه تم دفع كافة الإمكانيات والتجهيزات لتوفير كافة الأجواء الإنتخابية المناسبة للناخبين لأداء أصواتهم في سهولة ويسر مشيرا أنه تم أنشاء مظلات لحماية الناخبين من حرارة الشمس كما سيتم توزيع الكمامات  بالمجان  أمام اللجان حرصا على سلامة المواطنين .

ودعا محافظ مطروح  المواطنين بالمحافظة بأهمية  المشاركة الإيجابية  في الإنتخابات وممارسة حقهم الدستوري في إختيار من يمثلهم في مجلس الشيوخ لاستكمال مسيرة البناء والتنمية للوطن مع التأكيد على أن الجهاز التنفيذي بالمحافظة  يقف على الحياد وعلى مسافة واحدة من جميع المرشحين دون أي تمييز .

أقر المزيد :

محافظ مطروح يتفقد مدينة العلمين قبل مارثون انتخابات مجلس الشيوخ

مطروح تبدء تلقى طلبات سداد قيمة التصالح