إحباط محاولة تهريب نقد أجنبي وكمية من المخدرات بمطار القاهرة

الاثنين 07 سبتمبر 2020 | 07:08 مساءً
كتب : محمد عبدالمنعم

نجحت جمارك مطار القاهرة الدولي، من ضبط محاولة تهريب كمية من النقد الأجنبي و 60 قرص من عقار الترامادول المخدر ، وكمية من مخدر الهيروين بحوزته راكب مصرى قادم من نيويورك وذلك بالمخالفة لقانون البنك المركزي بشأن انتقال النقد مع المسافرين وتم تحرير محضر بالواقعة.

وقالت مصادر جمركية بالمطار، أنه أثناء إنهاء الطائرة القادمة من نيويورك، اشتبه هيثم محمد كامل ، مأمور الجمرك في راكب مصرى قادم من نيويورك، وبتمرير حقائبه على جهاز الفحص بأشعة " X-RAY " بمعرفة مصطفي رأفت تلاحظ وجود أجسام معتمة ، وبعرض الواقعة على مصطفى السيد الخولي مدير الإدارة، كلف محمد مصطفي إبراهيم، مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب، وذلك تحت إشراف إبراهيم حسن مشرف الصالة وعثر علي 148 ألف دولار و 60 قرص من عقار الترامادول المخدر، وكمية من مخدر الهيروين، وتم تحرير محضر بالواقعة بعد العرض علي ابراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.

القبض على "تاجر كيف" إمبابة وبحوزتة كمية من الحشيش

تمكن رجال المباحث بقسم شرطة إمبابة التابع لمديرية أمن الجيزة، القبض على عاطل لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة في منطقة إمبابة، وضبط بحوزته عدد من قطع الحشيش، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة .

حيث توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة إمبابة، إلى قيام عاطل بالإتجار في المواد المخدرة، وترويجها بين عملائه مستغلا محيط مسكنه وكرا لتجارته المشبوهة، وبإعداد كمين للمتهم تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته عدد من قطع الحشيش المخدر، وهاتف محمول، ومبلغ مالي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

في سياق أخر نجحت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، خلال حملة أمنية مكثفة من إلقاء القبض على 14 متهما بحوزتهم أسلحة نارية بدون ترخيص.

واستهدفت الحملة عدد من العناصر الإجرامية، وضبط رجال المباحث بحوزة المتهمين عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم الأسلحة والذخيرة بقصد الدفاع، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم، وأخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

وتم ضبط المتهمين، خلال حملة ضمن سلسلة حملات تشنها مديرية أمن الجيزة، لضبط المتهمين بحيازة أسلحة نارية بدون ترخيص، للاتجار بها، أو استخدامها بقصد الدفاع.

إقرأ أيضا..

محامي المستشارة نهى الإمام يفجر مفاجأة بشأن القضية

وزير الداخلية يجري جولة تفقدية مفاجئة بالقاهرة والجيزة.. صور